خورمكسر يكتسح التواهي ودار سعد يهزم الشيخ عثمان في دوري الثانويات

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> تتواصل هذه الأيام بطولة دوري مدارس الثانويات لكرة القدم لمديريات العاصمة عدن والتي ينظمها مكتب التربية والتعليم بعدن بإشراف دائرة الشباب والطلاب بتنفيذية العاصمة عدن وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي .. وفي صباح أمس الاحد فاز فريق خورمكسر على فريق التواهي بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب باوزير بالمعلا بحضور الأخ أحمد حسين الجرموزي مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن .. وقد قدم الفريقان أداء جيدا في الشوط الأول ومتكافئا لكنه انتهى بتقدم خورمكسر بهدف لاعبه الجيد أحمد خالد سيدو ، وفي الشوط الثاني أكد فريق خورمكسر أفضليته بهدف ثان أحرزه اللاعب إبراهيم هوندا وأضاف اللاعب أحمد خالد سيدو الهدف الثالث لفريقه ، فيما قلص لاعب التواهي حامد ماهر النتيجة ، وبعد دقيقتين من هدف التواهي أضاف اللاعب الرائع ابراهيم هوندا الهدف الرابع لخورمكسر ، فيما تكفل بالهدف الخامس اللاعب الخضر أمعبد لتنتهي المباراة بخمسة أهداف لخورمكسر مقابل هدف واحد للتواهي .. أدار المباراة مازن عبد الصمد وخالد فتحي ومعاذ علي يحيى.

وعلى ملعب العلواني بالمنصورة وبحضور الأخ محمد الرقيبي مدير مكتب التربية والتعليم بعدن ، ونائبه الأخ نبيل عبد المجيد والأخ سامي الحريبي مدير النشاط الرياضي بالإدارة المدرسية بمكتب التربية والتعليم ونصر حسين عضو اللجنة المشرفة على البطولة ، إكتسح (فريق دار سعد) نظيره فريق الشيخ عثمان بأربعة أهداف دون رد حيث

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق دار سعد بهدف لاعبه وليد محمد أحمد ، وفي الشوط سيطر الدار على الشيخ عثمان في كل شيء ، وأضاف لاعبوه ثلاثة أهداف عبر مالك صابر وراجي رياض ومحمد ابراهيم لتنتهي المباراة لمصلحة دار سعد بأربعة أهداف دون رد.

* هذا وتقام صباح اليوم الاثنين مباراتان فعلى ملعب باوزير يلتقي فريق صيرة مع فريق المعلا حيث يتوقع أن تكون من أقوى المباريات ، إذ أن فريق مديرية صيرة الذي يقوده الكابتن مختار محمد حسن المشرقي قد فاز في مباراته السابقة على التواهي .. فيما فريق المعلا الذي يقوده الكابتن علي بادي قد فاز على خورمكسر .. وفي المباراة الثانية سيلعب فريق البريقة ضد المنصورة على ملعب العلواني بالمنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى