شباب ردفان يقصي نصر الضالع ويضرب موعداً مع شرارة لحج في النهائي

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف :

> تأهل فريق شباب ردفان إلى نهائي بطولة فقيد الحركة الرياضية الوطنية الاستاذ خالد صالح حسين لكرة القدم التي ينظمها اتحاد كرة القدم بمحافظة الضالع تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء وبالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الأنتقالي الجنوبي .. وجاء تأهل الذئاب الحمر على حساب فريق نصر الضالع بعد أن حسموا النتيجة لمصلحتهم بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب الصمود الرياضي بمدينة الضالع ضمن منافسات المربع الذهبي للبطولة .. وشهد اللقاء الذي لُعب أيضاً على كأس الشهيد القائد حيدر سيف علي حضور قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية تقدمهم رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد ومدير عام مديرية الضالع رئيس انتقالي المديرية عبد الواسع صالح أحمد، وعدد من القيادات المحلية وجمع غفير من عشاق كرة القدم.

* الهداف المتألق ماجد جودت توغل داخل صندوق العمليات وتعرض للإعاقة ليحصل على ركلة جزاء نفذها بنفسه في الشباك النصراوية محرزاً أول أهداف المباراة ، ثم تحصل النصر على ركلة جزاء انبرى لها المدافع مشتاق عديلي لكنه فشل في تسجيلها ليضيع بذلك فرصة تعديل الكفة على فريقه وسط انزعاج المدرب النصراوي ، ومن كرة مباغتة أرسل اللاعب ناشر محمود تسديدة بعيدة المدى لم يرها الحارس النصراوي إلا وهي تعانق مرماه هدفاً ثانياً للذئاب الردفانية وتمكن المهاجم وسام القفاز من تقليص الفارق بهدف لكنه لم يكن كافياً حتى أتت صافرة النهاية بإعلان فوز وتأهل شباب ردفان إلى النهائي ليضرب بذلك موعداً مع شقيقه شرارة لحج في نهائي لحجي خالص.

* هذا وعقب النهاية تسلم قائد فريق شباب ردفان كأس الشهيد القائد حيدر سيف علي من قبل رئيس انتقالي المحافظة والقيادات الحاضرة وسط فرحة أنصار الفريق.

* وكانت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الأستاذ علي محسن الجعدي قد أعلنت تأجيل موعد نهائي بطولة الفقيد خالد صالح حسين إلى يوم السبت القادم وذلك حتى يتسنى الإعداد والتجهيز لإقامة نهائي يليق بإسم ومكانة الفقيد الراحل أبو يوهان ويعكس حجم النجاح الكبير الذي شهدته البطولة .. أدار اللقاء علي محمود مانع ، أركان علي شايف ورياض محمد الحضرمي، وكان رابعاً رامي علي صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى