ما سبب تأجيل مباراة وحدة عدن والشعلة في دوري عدن الممتاز؟

> عدن «الأيام» خاص :

> تأخر موعد إقامة مباراة وحدة عدن والشعلة عصر يوم أمس الأحد والتي كانت في إطار دوري عدن الممتاز بسبب حدوث مشادة كلامية قبل انطلاق المباراة بين أحد مسؤولي نادي وحدة عدن الذي رفع السلاح في وجه لاعبي فريق الشعلة ، ولولا تدخل بعض الشباب الجيدين وسحبهم السلاح منه لكان حدث ما لم يكن في الحسبان ، مما أدى بالحكم (فراس أزهر وطاقمه التحكيمي) إلى رفض قيادتهم للمباراة إلا بوجود رجال أمن في جنبات الملعب المكتظ بالجماهير.

* وكان سبب هذه الأحداث هو (المكبرات الصوتية) التي تم وضعها في مدرج الشعلة من قبل مشجعي الوحدة ، فقام أحد مشجعي الشعلة بالاعتراض على ذلك مطالباً بإبعاد المكبرات الصوتية من المدرج الخاص بهم ولكنه قوبل بالرفض من قبل مسئولي وحدة عدن الذي رد أحدهم بالقول :"هذا ملعبنا ونحن أحرار فيه" فقام أحد لاعبي فريق نادي الشعلة بالتدخل متحدثاً مع إداري سابق ، وهو أحد حراسة رئيس النادي مدير عام مديرية الشيخ عثمان ، ولكن الإداري أيضاً رفض ليتسبب بمشاجرة ويقوم بالإعتداء على لاعب نادي الشعلة.

* الكابتن قيصر علمي عضو اللجنة الفنية للبطولة قال بأن المباراة ستؤجل إلى عصر اليوم الإثنين ، ولن تقام إلا بوجود رجال أمن .. ومن جانب آخر قال حكم المباراة الدولي فراس أزهر بأنه رفع تقريراً حول ما جرى لتوضيح عدم مقدرتهم على إدارة المباراة بسبب الأجواء المشحونة والاشتباك الذي حصل من الجمهور قبل انطلاق المباراة ولغياب رجال الأمن ، ووجود عدد غير كاف منهم لن يساعد على حفظ وضبط الأمن في الملعب ومن أجل الحفاظ على سلامة الجميع وإيصال المباراة للنهاية دون مشاكل تم الإتفاق مع عضو اللجنة الفنية والمراقب الإداري للمباراة على تأجيلها إلى اليوم.

* وهنا لا بد من توجيه تحية وتقدير للأخ فتاح عضو إدارة نادي وحدة عدن ، على دوره الرائع في فض الاشتباك ، الذي تسبب به الاعتراض على إبقاء مكبرات الصوت خلف لاعبي الاحتياط لفريق الشعلة .. وفي الوقت نفسه نُطالب اللجنة المنظمة ، واللجنة الأمنية بمنع إدخال السلاح أو حمله داخل حرم الملعب ، ومنع دخول أي من كان إلى الملعب إلا للمصرح لهم.

* الجدير بالذكر أن التنافس كبير جداً بين فريق وحدة عدن المتصدر بـ 35 نقطة ، وفريق الشعلة الذي لم يتوقف عن ملاحقته ومطاردته ، برصيد 30 نقطة ، أي بفارق 5 نقاط عن رصيد الوحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى