المعلا يهزم صيرة والبريقة يقضي على آمال المنصورة في دوري المدارس الثانوية

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني - تصوير شامل النعماني

> تصدر فريق ثانويات مديرية المعلا المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد فوزه على فريق مديرية صيرة بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما صباح أمس الاثنين على ملعب باوزير في المعلا برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف دائرة الشباب والطلاب ، وبحضور الإخوة علي الناخبي مدير دائرة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن ومحمد الجرموزي مدير الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن ، ومحمد حسين جار الله رئيس انتقالي مديرية صيرة ومحمد العزاني عضو إدارة الشباب والطلاب ، وعدد من الشخصيات في الانتقالي ومكتب التربية والتعليم.

* ولم يشهد الشوط الأول أي ترجمة للأهداف نظراً للأعصاب المشدودة بين الفريقين والرعونة أمام المرميين فانتهى الشوط بالتعادل السلبي بالرغم من الأداء الجيد من قبل الفريقين .. وكاد الشوط الثاني أن ينتهي بنفس نتيجة الشوط الأول لولا أن استغل لاعب مديرية المعلا (محمد عبد الكريم اسماعيل) خطأ قاتلاً من مدافع صيرة وحارس مرماه فاقتنص الفرصة وسجل الهدف الوحيد للمعلا في هذه المباراة التي أدارها الحكم الدولي خالد الوحيشي بمساعدة الحكم الدولي خلف اللبني ، وياسين خلف.

* وعلى ملعب العلواني بالمنصورة كسب فريق البريقة أول ثلاث نقاط له في الدوري بعد أن أضاع ثلاث نقاط بسبب غيابه عن المباراة السابقة أمام دار سعد .. وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم البريقة بهدفي (فواز كليب وأحمد رشدي) .. وفي الشوط الثاني أضاف فريق ثانويات مديرية البريقة الهدف الثالث عبر لاعبهم وهدافهم (فواز رشدي) ، وقلص الفارق للمنصورة اللاعب (محسن صلاح) لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لهدف ، والتي حضرها الاخ سامي حريبي رئيس قسم الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم ونصر حسين مشرف التجمع.

* هذا وتختتم في يومي الاربعاء والخميس مباريات الدور الاول من الدوري ، فيما تنطلق مباريات دور المقص الاسبوع القادم لتحديد بطل الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى