​بدء توزيع لقاح جونسون ضد كورونا في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
بدأ حسين حسن عسكر مدير عام المديرية بمعية مدير مكتب الصحة العامة بمديرية الشعيب في الضالع، اليوم الاثنين، تدشين الحملة الوقائية للتحصين بلقاح جونسون آند جونسون ضد كورونا، بمستشفى الشهداء الثلاثة بحضور مشرف التحصين خالد محمد عبيد.

وأشاد عسكر بالجهود التي يبذلها مكتب الصحة بالمديرية، وقسم التحصين، والمشاركين في الحملة.

ودعا المواطنين إلى الاستجابة والحرص على التطعيم للوقاية وتجنب أسباب الإصابة بهذا الوباء الفتاك، متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية.

وتم تدشين لقاح جونسون وعقد لقاءات مع إدارة مستشفى الشهداء الثلاثة ممثلة بطاهر سعيد، وخلال الزيارة تفقد عسكر ومكتب الصحة أقسام وعيادات المستشفى.

وأشار عسكر إلى إن السلطة المحلية مستعدة للوقوف معا إلى جانب إدارة المستشفى الجديدة، ومساعدتها لتفعيل سير العمل في المستشفى، الذي يعد ثاني أكبر صرح طبي بعد مستشفى النصر العام على مستوى المحافظة.

وحث العاملين على ضرورة الالتزام والانضباط بالعمل لخدمة أبناء المديرية، وأن المدير العام إلى جانب الجميع للعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديرية.

ويذكر إن السلطة المحلية تفقدت مركز الطوارئ التوليدية خلال زيارته، واطلعت على سير العمل والخدمات، واجتمع بإدارة المركز والطبيبات العاملة بالمركز لمناقشة المشاكل والصعوبات والاحتياجات التي تواجه سير العمل، مبديا كافة استعداده، كمدير للمديرية، للعمل جنبا إلى جنب مع إدارة الصحة بالمديرية، وكذلك إدارة مركز الطوارئ ومستشفى الشهداء الثلاثة وجميع المراكز والوحدات الصحية، وتذليل وتسهيل الصعوبات التي تواجه الصحة كافة.

ووجه مكتب الصحة ومديري المرافق إلى اتخاذ كافة الإجراءات بحق من يتساهل بالعمل الصحي، وذلك للعمل جميعا لخدمة المديرية ورفع مستوى الخدمات الصحية للمجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى