افتتاح مقر نادي تضامن شبوة بعد تأهيله بـ 10ملايين ريال يمني

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> افتتح رسمياً الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الأستاذ عبد ربه هشله ناصر ، ومعه وكلاء المحافظة أحمد صالح عبد الحبيب وناصر محمد القميشي وسالم عبدالله الأحمدي مبنى مقر نادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدينة عتق بعد ترميمه وتأهيله بتكلفة عشرة ملايين وستمائة ألف ريال بتمويل صندوق النشء والشباب.

*هذا ويتكون المبنى من دور يضم عدداً من الصالات والقاعات الخاصة بالأنشطة الرياضية والثقافية التي يمارسها شباب النادي إضافة إلى الغرف الإدارية والمنافع العامة .. وفي الافتتاح هنأ الأمين العام الأستاذ عبد ربه هشله ناصر شباب نادي التضامن الرياضي بإنجاز هذه المنشأة الهامة التي ستساعد شباب النادي على مواصلة تحقيق مزيد من النجاحات الرياضية في شتى الألعاب .. مبيناً أنه رغم معاناة الرياضة والرياضيين في اليمن، إلا أنه بهمة الشباب يتحقق التألق والإبداع في مختلف المجالات .. مؤكداً دعم ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة لكافة المناشط الرياضية إدراكا منها بأهمية رعاية الشباب والعناية بأوضاعهم باعتبارهم نصف الحاضر ، وكل المستقبل .. داعيا قيادة النادي إلى ضمان الاستعداد الأمثل للفريق الأول لكرة القدم والتهيئة للاستحقاق القادم ، المتمثل بدوري أبطال المحافظات ، من أجل التأهل إلى الدرجة الثانية ، إلى جانب شقيقه نادي صمود الصعيد كسفيرين للمحافظة بإذن الله.

* من جانبه أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأستاذ محسن عوض سنان أن افتتاح مبنى النادي يعكس النجاحات التي حققها خلال مشاركاته في البطولات المحلية ومنها نهائي كأس رئيس الجمهورية ، وتأهله في وقت سابق إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم والكرة الطائرة والألعاب الأخرى كألعاب القوى والشطرنج وحصوله في عام 97م على المركز الثالث ثقافياً على مستوى الجمهورية .. إضافة إلى إنجازاته في ألعاب القوى والشطرنج .. داعياً شباب النادي إلى بذل مزيد من الجهود لرفع مستوى أداء النادي خلال العام الجديد 2022م.

* وفي كلمة مختصرة لرئيس نادي التضامن الرياضي الأخ صالح علي حميده ، والذي شكر فيها الأخ نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة على كل ما يقدمه للشباب والرياضيين من أعمال إنشائية وبنية تحتية .. إضافة إلى أعمال الصيانة والترميم التي نُفذت من خلال توجيهاته وزيارته للنادي في الآونة الأخيرة مما كان لكل ذلك أثر كبير في جانب التنمية والتطوير .. كما قدم شكره لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ، وللأخ وكيل المحافظة لقطاع الشباب سالم الأحمدي ، ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة محسن سنان ، ومديرعام مديرية عتق علي عامر ، على وقوفهم الدائم إلى جانب النادي وشبابه ، مؤكداً أن افتتاح مبنى النادي اليوم سيعيد الروح الرياضية والشبابية لهذا النادي العريق بتاريخه وإنجازاته.

* شارك في افتتاح مبنى نادي التضامن أمس الإثنين الإخوة : مستشار المحافظ مهدي الشطح ، ومديرعام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة علي أحمد عمير ومدير عام مديرية عتق علي محمد عامر ومديرعام مكتب الاعلام بالمحافظة عبد الله بارحمة وقيادة إدارة النادي والعديد من القيادات والكوادر الرياضية ومحبي النادي والمختصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى