اليوم لقاءات صعبة في دوري ثانويات مديريات عدن

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> تقام صباح اليوم الاربعاء ، وغداً الخميس مباريات حاسمة في دوري ثانويات مديريات محافظة عدن لكرة القدم الذي ينظمه مكتب إدارة التربية والتعليم بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي .. وفي ضوء مباريات صباح اليوم الأربعاء ، ويوم غد الخميس ستتحدد منتخبات المديريات المتأهلة إلى الدور الثاني ، فيما ستتحدد رسمياً المديريات المغادرة للبطولة.

* وستقام في صباح اليوم الأربعاء مباراتان .. الأولى على ملعب باوزير بالمعلا وستجمع فريق ثانويات مديرية صيرة ، ضد فريق ثانويات مديرية خورمكسر ، وكلا الفريقان فازا في مباراة وخسرا مباراة ، ومن المؤكد ستكون المباراة بينهما مثيرة وقوية من أجل الفوز وخطف بطاقة التأهل ، حتى لايضطرا إلى مغادرة البطولة بعد أن ضمن فريق المعلا التأهل بست نقاط من فوزين على خور مكسر وصيرة حيث تتبقى له مباراة سهلة صباح غد الخميس سيلعبها أمام منافسه التواهي الذي ما يزال بلا نقاط.

* وعلى ملعب الفقيد العلواني ستقام مباراة سيلتقي فيها البريقة صاحب الثلاث النقاط من فوز وحيد ، وخسارة واحدة مع فريق الشيخ عثمان الذي خسر من دار سعد، وفاز على المنصورة .. أما مباراة غد الخميس فستجمع المنصورة ودار سعد .. ولا شك أن مباراتي يومي الاربعاء والخميس ستعطي الأفضلية لمن سيواصل البطولة أو يغادرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى