منتخب خورمكسر يلحق بالمعلا والبريقة ودار سعد إلى المربع الذهبي لدوري المدارس الثانوية

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> تأهل فريق منتخب ثانويات مديرية خورمكسر إلى المربع الذهبي في دوري منتخبات ثانويات مديريات محافظة عدن ، برفقة فريق المعلا ضمن المجموعة الأولى ، فيما ودع منتخبا صيرة والتواهي البطولة .. وجاء تأهل فريق خورمكسر عقب فوزه صباح أمس الاربعاء على فريق صيرة بهدفين دون مقابل ، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب باوزير بالمعلا والذي ينظمه مكتب التربية والتعليم ، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف دائرة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن بحضور الإخوة : نبيل عبدالمجيد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بعدن ومحمد حسين جار الله رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي صيرة ومرفت حميد ياسين القائم بأعمال مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية صيره ، ونبيل عوذلي رئيس قسم إدارة الأنشطة العامة في المديرية ، وخالد النهدي رئيس قسم الأنشطة في مديرية خورمكسر ، والأخ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة الأسبق.

* وخلال الشوط الأول كان الأداء جيداً من قبل الفريقين ومتكافئاً من حيث بذل الجهود في الملعب لكن الشوط انتهى سلباً برغم بعض الفرص .. وفي الشوط الثاني ارتقى كثيرا أداء الفريقين لكن فريق خورمكسر كان الأكثر فاعلية واستحق التقدم أولا بفضل لاعبه (أحمد خالد سيدو) .. فيما سجل الهدف الثاني لاعبهم الجيد (إبراهيم هوندا).

* واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى انتهى بنتيجة هدفين دون مقابل ليصعد خورمكسر إلى الدور الثاني .. بينما ودع صيرة البطولة .. والمباراة قادها الحكم خالد الوحيشي ومازن عبد الصمد وياسر الخضر .. وفي إطار المجموعة الثانية فاز فريق البريقة على فريق الشيخ عثمان بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما صباح أمس الاربعاء على ملعب العلواني بالمنصورة بحضور الأخوة سامي الحريبي رئيس النشاط الرياضي بمكتب التربية والتعليم ونصر حسين مشرف التجمع .. وقد انتهى الشوط الأول بتقدم فريق البريقة بهدف (فواز كليب) .. وفي الشوط الثاني حسم (عمار ياسر) لاعب البريقة المباراة بهدف ثان .. ليودع فريق الشيخ عثمان البطولة ويتأهل البريقة إلى الدور الثاني برفقة دار سعد الذي سيلعب (اليوم الخميس) ضد المنصورة ..هذا وستقام في الاسبوع القادم مباريات الدور الثاني والتي ستلعب الفرق المتأهلة فيه بطريقة (المقص).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى