الشعيب يفوز على التلال في افتتاح أكبر ملاعب المديرية

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي:

> وسط حضور جماهيري كبير من مختلف مناطق مديرية الشعيب بمحافظة الضالع ، وحضور قيادة السلطة المحلية والانتقالي بالمديرية ، وعدد من نجوم التلال والجنوب في الزمن الجميل .. وفي مقدمتهم الكباتن : أبوبكر الماس ، علي نشطان ، عمر البارك ، والحارس التلالي العملاق (إبراهيم عبد الرحمن)، وغيرهم من النجوم أقيمت أمس مباراة ودية على كأس افتتاح (ملعب الشهيد عبد الكريم أحمد سعيد المصنعة)، والتي جمعت فريقي نادي التلال العدني بقيادة المدرب حمادة الوادي بشقيقه نادي الشعيب الرياضي حيث كانت مباراة جميلة ورائعة ، تقاسم خلالها الفريقان أداء شوطي المباراة ، التي انتهت بالتعادل الايجابي 1 - 1 ليحتكم بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح ، التي حسمها فريق نادي الشعيب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة حيث تسلم كأس المناسبة.

* وبروح رياضية عالية عبرت عن حب الجماهير في كل مكان للتلال قام فريق الشعيب الفائز بنتيجة هذه المباراة بـ (إهداء كأس المناسبة لفريق نادي التلال العريق)، الذي يحظى بحب جمهور كبير من الرياضيين ، وعشاق كرة القدم التلالية في مديرية الشعيب.

* الجدير بالذكر أن (ملعب الشهيد عبد الكريم المصنعة) قام ببنائه رجال الخير والمغتربون من أبناء قريتي المصنعة على حسابهم ، إضافة إلى مساهمة بسيطة من قبل بعض مغتربي الشعيب .. علماً أنه ثالث ملعب يتم الانتهاء من إنشائه على حساب أبناء المديرية (في ظل غياب تام لوزارة الشباب والرياضة عن كل ما تحتاجه المديرية) ، منذ أن تم الاعتراف بنادي الشعيب رسمياً في أواخر التسعينات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى