الشعلة تحرق الجزيرة بهاتريك عبد الرحمن خلدون

> عدن «الأيام» شوقي عبدالكريم :

> خطف فريق نادي الشعلة ثلاث نقاط ثمينة من شقيقه فريق نادي الجزيرة عقب فوزه بثلاثية نظيفة حملت توقيع نجم المباراة (عبد الرحمن خلدون) في اللقاء الذي جرى بينهما عصر أمس الجمعة على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة ضمن مباريات الجولة الـ 15 من دوري عدن الممتاز الذي يقام تحت رعاية الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

* الحصة الاولى مرت سريعة من ناحية الاداء والحضور والخطورة والنتيجة من جانب فريق الشعلة ، الذي كان أكثر تماسكاً هاجم من الاطراف ومحاولات أمامية للاختراق لعمق مناطق الجزيرة وبالهجمات السريعة تمكن نجم الشعلة عبدا لرحمن خلدون في الدقيقة 15 من تسجيل هدف السبق لفريقه، وفي الجانب الآخر من هجمة سريعة مرتدة اعترض حارس الشعلة مهاجم الجزيرة داخل المنطقة فلم يتردد حكم اللقاء من احتساب ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 17 ، إلا أن مهاجم الجزيرة سليمان المحروقي أحرق فريقه بإهداره ضربة الجزاء .. وبالأداء المتميز من جانب لاعبي الشعلة والسيطرة الكاملة على مساحات الملعب وسط أداء غير مقنع من جانب لاعبي فريق الجزيرة الذي كان بعيداً عن مستواه المعروف، وبالأفضلية الشعلاوية تمكن عبدالرحمن خلدون في الدقيقة 23 من متابعة كرة عالية جاءته من ضربة ركنية قام بإسكانها في شباك مرمى فريق الجزيرة مسجلاً الهدف الثاني لفريقه .

* أما الحصة الثانية من اللقاء فلم تشهد أي تحسن في أداء لاعبي الجزيرة رغم الفارق البسيط ظهر مستسلماً لم يحاول حتى بناء أي هجمات خطيرة على مرمى الشعلة لأنهم استمروا في توهانهم فلا ترابط ولا تماسك موجود في خط الهجوم الذي كان مختفياً عن الأنظار .. فيما في الجانب الآخر كان لاعبو فريق الشعلة يلعبون من دون تعقيد خاصة عبر الأطراف معتمدين على الكرات الجانبية من جانب (صالح الطيب وزيدان مكرم) وبالسيطرة الكاملة من فريق الشعلة ، تمكن لاعبوه من صناعة عدد من الهجمات على مناطق الجزيرة واللعب على العرضيات التي شكلت مصدر قلق داخل المنطقة المحرمة للجزيرة ، ومن كرة مباغتة داخل الصندوق تمكن نجم المباراة عبد الرحمن خلدون من تسجيل الهدف الثالث "والهاتريك" في الدقيقة 60 .. وبالأداء السيء لفريق نادي الجزيرة ، والتألق الواضح وحماس لاعبي الشعلة ينتهي اللقاء بفوز الاصفر الشعلاوي بثلاثية نظيفة مستحقة.

* أدار اللقاء طاقم مكون من : علاء البدوي ، خلف اللبني ، مازن عبد الصمد ، ومحمد طارق رابعاً .. فيما راقب الحكام الكابتن أمين ناصر ، أما مراقب المباراة فكان الكابتن أمين بلال .. ونال جائزة أفضل لاعب نجم الهاتريك الشعلاوي (عبد الرحمن خلدون) الذي تسلمها من نجم الشعلة في الزمن الجميل الكابتن خالد فقيه.
* وفي استراحة ما بين الشوطين تم تكريم الحكم المخضرم أمين ناصر باحزيم سكرتير لجنة الحكام السابق من لجنة حكام بطولة دوري عدن الممتاز ، ومن جانب إدارة نادي الجزيرة ونادي الشعلة ومن الشخصية الاجتماعية الشيخ علي سخيان الرئيس الفخري لنادي الجزيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى