فريق ردفان ينتزع كأس دوري الوفاء للفقيد خالد صالح حسين

> الضالع «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> تمكن فريق نادي ردفان من الحبيلين من تحقيق بطولة دوري الفقيد خالد صالح حسين لكرة القدم بعد فوزه عصر أمس السبت على فريق الشرارة من لحج بهدف دون رد في نهائي الدوري ، والذي نظمه اتحاد الضالع لكرة القدم بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالضالع ، ودعم صندوق الشباب وبرعاية وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ، بحضور الإخوة : خالد الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ، وأنس العفيفي مستشار وزارة الشباب والرياضة ، وفرحان المنتصر مدير عام الاندية والاتحادات ، وعبد الله مهدي رئيس انتقالي الضالع ، ونبيل العفيف وكيل أول الضالع ، وعبد الباسط الحماطي رئيس مركز نشام وغسان قزة مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع ، وأبناء الفقيد الغالي : (عمرو ومحمد وأدهم خالد صالح حسين) ، وعدد من المسئولين ، وجماهير غفيرة من عشاق كرة القدم.

* وتميزت المباراة بأداء جيد من قبل الفريقين ، والذي تركز في اللعب الهجومي ، لكن الشوط الاول رغم ذلك انتهى سلباً بين الفريقين .. واستمرت الاثارة في الشوط الثاني والحماس الجماهيري الكبير الذي أعطى نكهة خاصة للنهائي وزاد من حلاوتها الهدف الذي سجله فريق نادي ردفان عبر لاعبه (صالح عارف) ، والذي أشعل المباراة حماسا وإثارة ، وكاد الردفانيون الأبطال أن يضيفواً هدفاً ثانياً ، لولا إهدارهم لبعض الفرص ، فيما كاد فريق نادي الشرارة اللحجي الوصيف أن يعادل النتيجة لولا براعة الحارس الردفاني ، لتنتهي المباراة بفوز ردفان وتتويجه بجدارة بكأس دوري الوفاء .. وفي ختام البطولة تم تتويج ردفان بكأس البطولة مع نيله خمسمائة ألف ريال والشرارة بكأس الوصيف وثلاثمائة ألف ريال .. كما تم تكريم هداف البطولة وأفضل لاعب وأحسن لاعب والحكام وإعلاميي البطولة.

* هذا وكانت بطولة الفقيد خالد صالح حسين والتي أقيمت وفاء لتاريخه قد انطلق بداية الشهر بمشاركة أندية حسان والجيل الصاعد من أبين والطليعة والشرارة وردفان من لحج ، ومن الضالع : الصمود والنصر وشباب الشعيب .. وفي الحقيقة كان الختام أكثر من رائع ، والشكر لكل المنظمين وفي الطليعة اتحاد الضالع ومكتب الشباب بقيادة الأخ غسان قزة ، والجماهير التي حضرت النهائي ، وجهود ومتابعة الاخ خالد الخليفي الذي كان مهتماً بالبطولة ، إضافة إلى حضوره النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى