الأهلي يتوج ببطولة فقداء نادي الكفاح بعد فوزه على الزمالك

> ميفعة«الأيام» خاص:

> وسط حضور جماهيري حاشد وزخم وطني جنوبي وبرعاية من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، شهد ملعب نادي الكفاح الرياضي بمدينة جول الريدة بمركز مديرية ميفعة (نهائي بطولة فقداء نادي الكفاح) والتي جمعت فريقي أهلي حفسة والزمالك عزان ، والتي تغلب فيها فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف ، ليتوج بطلاً للبطولة .. وقد بدأت المباراة بحذر شديد من قبل الفريقين وسط أفضلية لفريق الأهلي الذي كان عازماً منذ البداية على إحراز اللقب بتسجيله الهدف الأول في الربع الساعة الأولى عن طريق اللاعب (سيرجو) ، وبعد الهدف تحسن أداء لاعبي الزمالك ، حيث شنوا العديد من الهجمات ، لتعديل الكفة لكن هجماتهم لم تترجم إلى أهداف ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

*وفي شوط اللقاء الثاني ارتفع رتم المباراة من قبل الفريقين وسط أفضلية لفريق الأهلي الذي عزز النتيجة بهدف ثان عن طريق اللاعب (ناجي عاطف) قبل نهاية اللقاء بربع ساعة، لكن فرحة الأهلي لم تدم طويلاً حيث تمكن الزمالك بعدها بخمس دقائق من إحراز هدف تقليص الفارق ، وبعد الهدف رمى الزمالك بكل أوراقه الهجومية بغية التعديل ولكن لم يتحقق له ما أراد ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين لهدف ليتوج بطلاً للبطولة.

* وفي الختام قام كبار الضيوف بتسليم الشهادات التقديرية لرعاة البطولة وعدد من الشخصيات الفاعلة في البطولة ، فيما تحصل اللاعب (منير علوي عاطف)على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصل (الحارس عماد ميسرة) على جائزة أفضل حارس ، كما تحصل اللاعب (هائل ناصر العظمي) على جائزة هداف البطولة ، وحصل اللاعب (محمد أحمد با ياسين) على جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة .. وتم بعد ذلك تكريم فريق الأهلي بكأس بطل البطولة والميداليات الذهبية .. وحصل فريق الزمالك على كأس الوصيف والميداليات الفضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى