نجم منتخب الناشئين رفعت يزور الكابتن الزري في منزله بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> في بادرة رائعة تنم عن مبادلة الوفاء بالوفاء ، وتقديراً للمواقف المشرفة من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية زنجبار (الكابتن الخلوق وائل الزري) تجاه الشباب والرياضيين قام صباح أمس الاول نجم منتخب الناشئين وفريق الجيل الصاعد لكرة القدم الكابتن رفعت سمير بزيارة إلى منزل الكابتن وائل الزري بمدينة زنجبار حيث أتت هذه الزيارة كنوع من التقدير والامتنان من قبل الكابتن رفعت سمير بعد وقوف الزري إلى جانبه ونقله عبر سيارته الخاصة مع مجموعة من اللاعبين إلى العاصمة عدن لمقابلة مدرب منتخب الناشئين الكابتن قيس محمد صالح الذي كان يشرف على عناصر المنتخب والذي صال وجال مع منتخب الناشئين والذي كان أحد الركائز الاساسية في تتويجه ببطولة غرب آسيا للناشئين ليحققوا أول إنجاز رياضي لبلادنا بعد تغلبه على منتخب السعودية بركلات الترجيح ليهدي الجماهير أول إنجاز رياضي طال انتظاره ليتحقق مؤخراً بقيادة مدرب المنتخب الكابتن قيس محمد صالح نجم فريق التلال عميد الأندية.

* من جانبه .. شكر الأستاذ وائل الزري نجم منتخب الناشئين الكابتن رفعت سمير على هذه الزيارة إلى منزله والذي اعتبرها وساما على صدره .. متمنياً له تقديم مزيد من العطاء في الملاعب الرياضية وخدمة الرياضة بعد أن شرف الرياضة الأبينية وكان خير سفير لهذه المحافظة العريقة والولادة للمواهب والنجوم .. مشيراً إلى أن وقوفه مع المواهب الأبينية ونقلهم لمقابلة مدرب المنتخب قيس محمد صالح الذي كان يشرف على عناصر المنتخب في العاصمة عدن حتى لا يحرم هؤلاء النجوم من فرصة الالتحاق بالمنتخب وتقديم كل ما عندهم من إبداعات ومواهب.

* من جانبه قال نجم منتخب الناشئين الكابتن رفعت سمير :"إن قيامي بهذه الزيارة إلى منزل مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وائل الزري كنوع من الوفاء لهذه الشخصية الرياضية الشابة الذي كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في ما وصلت إليه من خلال تشحيعه لنا ونقله للاعبين وأنا واحد منهم الى العاصمة عدن لمقابلة مدرب منتخب الناشئين الكابتن القدير قيس محمد صالح الذي اختارنا ضمن قوام المنتخب وقدمنا كل ما عندنا مما أعاد البسمة لكل الجماهير الرياضية المتعطشة للبطولات والانجازات".

* الجدير بالذكر أن الكابتن الشاب وائل الزري قد فرض مكاناً له في نفوس وقلوب الشباب والرياضيين في مديريتي زنجبار وخنفر نظير الجهود التي يقوم بها من خلال تفعيل النشاط الرياضي وإقامة المناشط والمسابقات الرياضية في رياضات كرة القدم والطائرة والشطرنج للأندية والفرق الشعبية وتقديم الدعم لها من مستلزمات رياضية وغيرها وذلك نظير علاقاتة الطيبة مع رجال المال والسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين سالم حيث استطاع أن يكسر شماعة شحة الإمكانيات التي دائماً ما يرددها المسؤولون .. عموماً هذه الشخصية تملك الكثير من الطموح لخدمة رياضة أبين وفتح المجال أمام الشباب المتوثبين لتقديم ما عندهم باعتبارهم الركيزة الأساسية الذي يعول عليها الكثيرون في بناء الأوطان وإعادة رياضة أبين العريقة إلى الواجهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى