إصابة لاعب الجزيرة ماجد الكازمي تحرمه من تكملة دوري عدن

> عدن «الأيام» شوقي عبد الكريم :

> * تعرض (نجم فحمان ماجد الكازمي بطل الدوري اليمني) الذي انتقل للعب مع فريقه الأول (الجزيرة) للإصابة في مباراة (التلال والجزيرة) في الجولة الحادية عشرة من دوري عدن الممتاز وحتى اللحظة ما يزال يعاني منها حيث يواصل العلاج عبر طبيب نادي اتحاد إب حمود من خلال التواصل معه عبر الهاتف ، وكذلك إجراء تمارين لتقوية العضلة الضامة ، كما تتم متابعة حالته من قبل الدكتور عارف قدار ، إلى جانب خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي الأسبوعية في مستشفى مصافي عدن تحت إشراف طبيب المنتخب الاول وائل قيراط .. واللاعب ماجد الكازمي برز بقوة في أندية التلال والشعلة والجلاء وتألق كثيراً مع فريق نادي فحمان أبين .. وهو حالياً أفضل من يلعب في الجناح الايسر حيث يمتلك صفات المهاجم الكامل ويمتاز بالسرعة وقوة الأداء وأفضل من يجيد لعبة (الدبل كيك).. إضافة إلى أن (اللاعب ماجد) أحد صناع مجد نادي فحمان في إحراز بطولة الدوري اليمني حيث لفت الأنظار ، كما شد الإنتباه إليه حتى أصبح إسماً يستحق أن يلعب للفريق الوطني.

* ماجد الكازمي إبن منطقة صلاح الدين في مديرية البريقة علماً أنه لاعب مهضوم ومظلوم إعلامياً وهو اللاعب القادم بقوة اليوم لكن الإصابة يبدو أنها ستحرمه من مواصلة تألقه وظهوره في تكملة مباريات دوري عدن مع فريقه الاول فريق الجزيرة.
* اليوم هذا اللاعب بحاجة إلى من يقف إلى جانبه ويدعمه، ومن هنا نناشد ناديي فحمان أبين والجزيرة بالاهتمام بسرعة علاجه حتى يتمكن من العودة سريعاً لمعشوقته كرة القدم ، وإلى الاستحقاقات القادمة لنادي فحمان الرياضي، حيث أنه نجم ستكون له مكانة كبيرة في كرة القدم اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى