برشلونة في مواجهة صعبة وغيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * يحل برشلونة مساء اليوم الخميس ضيفاً على فريق أتلتيك بلباو في الدور ثمن النهائي، ويدخل برشلونة المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل تعويض خسارة نصف نهائي السوبر الاسباني أمام ريال مدريد، كما يسعى لإثبات نفسه من جديد ، وتأكيد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح، وتأهل البلوغرانا لهذا الدور بعد فوز صعب للغاية على فريق ليناريس ديبورتيفو بهدفين مقابل هدف .. في المقابل تأهل بلباو إلى هذا الدور بعد أن كان قد تغلب خارج أرضه على مانتشا ريال بهدفين نظيفين.

* ويرحل ريال مدريد لملاقاة التشي في الدور ذاته ، ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن فاز بكأس السوبر الاسباني ، وكان قد تجاوز ألكويانو في دور الـ 32 من الكأس بعد أن انتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تأهل التشي لهذا الدور بعد أن تخطى عقبة ألميريا وفاز عليه بهدفين لهدف، وسيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل إحداث مفاجأة من مفاجآت الكأس.

* وتشهد قائمة لاعبي ريال مدريد العديد من الغيابات ، لعل أبرزها الحارس تيبو كورتوا وكريم بنزيما وماركو أسينسيو وإيدر مليتاو وداني كارفاخال ، لأسباب مختلفة، ما بين الإيقاف والإرهاق والإصابة .. بينما تواجد (الويلزي جاريث بيل) لأول مرة منذ شهر أغسطس الماضي، عندما تعرض للإصابة أمام ريال بيتيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى