​العثور على أمريكي ميتا في منزله بولاية ماريلاند محاطا بأكثر من 100 ثعبان

> نيويورك «الأيام» اليوم السابع:

> ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية، أن رجلًا من ولاية ماريلاند قد عثر عليه ميتًا في منزله، مساء الأربعاء الماضي، وكان محاطًا بأكثر من 100 من الثعابين، وبعضهم من الأنواع السامة.
وبحسب ما ذكرت قناة "سي بي سي نيوز" الأمريكية، فإن إدارة شرطة مقاطعة تشارلز أوضحت أن السلطات استجابت لبلاغ بعد تلقي مكالمة من أحد الجيران الذي قال إنه ذهب للاطمئنان على الساكن ووجده فاقدًا للوعي على الأرض. وقال مسؤولون إن أفراد خدمة الطوارئ الطبية وصلوا ووجدوا رجلًا يبلغ من العمر49 عامًا ميتًا على الأرض.

وقال مسؤولون إنه تم العثور داخل المنزل أيضًا على أكثر من 100 أفعى سامة وغير سامة من أصناف مختلفة في خزانات موضوعة على رفوف، وقالت جنيفر هاريس، المتحدثة باسم مقاطعة تشارلز لمراقبة الحيوانات، إن السلالات تضمنت الثعابين والأفاعي الجرسية والكوبرا والمابا السوداء.
وأوضح المسؤولون أن الرجل، الذي لم يتم الكشف عن هويته، كان يعيش وحده في المنزل على ما يبدو، ولم يكن الجيران على علم بأن لديه ثعابين، ويمنع القانون حيازة ثعابين سامة في ماريلاند.
وطمأن المسؤولون السكان، وقالوا إنهم لم يروا أي من الثعابين التي لم تكن مؤمنة بشكل مناسب أو ربما تكون قد هربت، وقالت هاريس: أعرف أن الناس تشعر بالقلق من احتمال وجود خطر ولم يعيشوا في الجوار، لكن عند هذه المرحلة، توصلنا إلى أن الثعابين كانت مؤمنة بعد وفاة الرجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى