​مواطن مطارد يناشد أمن لحج ونيابة الاستئناف لتعرضه وأولاده للهجوم

> عدن "الأيام" خاص

>
بعث المواطن عبدالله علي سعيد، من محافظة لحج، رسالة مناشدة عبر "الأيام" إلى مدير أمن لحج العميد صالح السيد، ورئيس نيابة استئناف المحافظة، يناشدهما بالتدخل لإنصافه بحسب إفادته من تعرضه وأولاده للهجوم والملاحقة من قبل مدير قسم شرطة الحوطة بمحافظة لحج.

وأوضح في سياق مناشدته: "لقد أقدم مدير قسم شرطة الحوطة بمحافظة لحج، عواد الشلن، بتصرفات من خلال إنزاله طقمًا مدنيًا لا يتبع الشرطة وعلى متنه أفرادًا يتبعون قسم الشرطة إلى منزلنا الواقع في قرية الدبا وقاموا بمداهمة منزلنا من دون أوامر قضائية أو نيابية، كما تهجموا وأطلقوا الرصاص على ولدي عبدالعزيز عبدالله علي سعيد، مسببين له جروحًا خطيرة وهو حاليًا مرقد في المستشفى، والأفراد الذين هاجموا منزلنا على متن الطقم ينتمون للشرطة وهم: فهمي الرصاص، ومحمد السنبوسة، وياسر شائف، وعلي الجرع،  وأحمد الحكمي، ويوجد شهود يشهدون على هؤلاء الجنود الذي قاموا بإطلاق  النار على ولدي".

مضيفًا: "كما قام المذكور باحتجاز ولدي الآخر صبري عبدالله علي سعيد، وحاليًا يلاحقنا أنا وولدي مختار عبدالله ليزج بنا في السجن غير مبالٍ بكبر سني ولا محترم لشيبتي، وكل ذلك بدون مسوغ قانوني، فقط من أجل الضغط على ولدي ليتنازلا عن القضية بخصوص ملكية أرض ولدي مختار، والمنظورة أمام نيابة تبن الابتدائية بمحافظة لحج، كون ولدي مجني عليه في تلك القضية. فقد أصبحنا مشردين من منازلنا ولا نستطيع الدخول إليها والعيش بسلام مثل بقية الناس. فكل هذه الأفعال يقوم بها المذكور مستغلًا منصبه بطرق غير صحيحة ليس لإحقاق الحق ونصرة المظلوم؛ بل خلافًا لذلك نهائيًا وبشكل غير حيادي إطلاقًا".

وختم مناشدته: "نطالبكم بإنصافنا والوقوف إلى جانبنا بالحق وبحسب النظام والقانون والتصدي ومحاسبة كل المتسببين في كل ما جرى ويجري لي ولأولادي، وكذا الإفراج عن ولدي المحتجز، والكف عن ملاحقتنا إلا بحسب القانون الذي هو فوق الجميع  دون استثناء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى