​محافظ شبوة يناقش OMV النمساوية خطط استثماراتها في قطاع العقلة

> شبوة "الأيام" سبأ:

> ناقش محافظ شبوة عوض العولقي، اليوم الأحد، مع نائب مدير عام شركة (OMV) النمساوية للنفط المهندس عزالدين الحكيمي، أنشطة الشركة العاملة في قطاع العقلة بمديرية عرماء، وبرامج وخطط استثماراتها بالقطاع خلال العام الجاري، ومستوى التزاماتها في دعم التنمية المحلية بالمحافظة.
وناقش المحافظ العولقي، خلال الاجتماع الذي ضم الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة، وممثل الجانب الحكومي في تشغيل القطاع المهندس صالح باعوضة، إمكانية تزويد الشركة لمشروع المحطة الغازية المزمع إقامتها بالمحافظة بالغاز، وتحديد الخطوات الأولية التي يجب اتباعها لإقامة المشروع، واتفق الجانبان على إعادة تقويم الدراسات السابقة في هذا المجال والعمل على تحديثها.

وجدد نائب مدير عام شركة (OMV) النمساوية، التزام الشركة بتغذية المحطة باحتياجاتها من الغاز، مستعرضا برامج استثمارات الشركة خلال العام الجاري، مشيرا إلى العمل على استكمال مشروع الخزن المؤقت للنفط بالقطاع، واستكمال مشروعات دعم التنمية المحلية في مجال الطاقة وتغذية مديريات جردان وعرماء والطلح منها، وغيرها من مجالات البنى التحتية بالمديريات، مثمنا دعم قيادة المحافظة للشركة ورعايتها لمختلف أنشطتها الاستثمارية.
وأشاد محافظة شبوة، بتجاوب الشركة واستعدادها لدعم توجه المحافظة لإقامة أول محطة غازية فيها، مؤكدا على أهمية مواصلة المشاورات الفنية مع الشركة في هذا الجانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى