السليتي : أثبتنا أن منتخب تونس يتألق دائما في المواجهات الصعبة

> ياوندي «الأيام» وكالات :

> * أكد نعيم السليتي لاعب تونس في تصريحات صحفية :"التأهل للدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا على حساب نيجيريا يثبت أن تونس تمتلك منتخبا كبيرا في أفريقيا".
* وأضاف نعيم السليتي قائلاً : "لقد مررنا بظروف صعبة جدا وأنا شخصيا قضيت 10 أيام كاملة في غرفة بعد إصابتي بكورونا ورغم ذلك كنت أشعر أننا سنصنع الحدث".

* وتابع : "لقد قدمنا أمام نيجيريا مباراة تاريخية، وأثبتنا أن منتخب تونس يتألق دائما في المواجهات الصعبة، لقد كانت لدينا ثقة كبيرة في إمكانياتنا، ونحن نمثل بلدا كبيرا في أفريقيا كنا في مستوى الثقة ومستوى الحدث والحمد لله ، إنهاء الدور الأول بالعلامة الكاملة وبـ 9 نقاط لا يعني شيئا عند المرور للمباريات الإقصائية، والدليل أننا أقصينا منتخب نيجيريا بالرغم من أنه كان هو المرشح للفوز لكننا كذبنا كل التكهنات، وأثبتنا أن مستوى منتخب تونس يرتفع كلما ارتفع مستوى المسابقة".

* وأكمل حديثه للصحيفة: "أهدي الترشح للشعب التونسي ، ولمدربنا ، وللاعبين ، الذين لم يكونوا معنا بسبب كورونا .. سنواجه منتخب بوركينا فاسو في ربع النهائي وهو منافس محترم وعلينا أن نستعد له جيدا .. هدفنا الذهاب بعيداً في الدورة، ولم لا نحصد اللقب ليكون أفضل هدية لشعب تونس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى