وحدة عدن يُمطر شباك الميناء بسباعية ويواصل تألقه في دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> * حقق فريق وحدة عدن فوزاً سهلاً على حساب منافسه فريق الميناء ، كان قوامه (سبعة أهداف دون رد) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الحبيشي بكريتر ، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من دور إياب بطولة دوري عدن الممتاز ، الذي يقام برعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وبهذا الفوز المستحق رفع فريق وحدة عدن رصيده إلى 47 نقطة متربعاً على عرش لقب البطولة، في حين تجمد رصيد فريق نادي الميناء عند النقطة الواحدة في قاع الترتيب.

* الشوط الأول شهد أفضلية واضحة من جانب فريق وحدة عدن الذي استطاع السيطرة على مجريات الأداء وسط توهان لاعبي الميناء ، وفي الدقيقة الـ 40 من الشوط الأول تمكن مهاجم وحدة عدن (عقيل العطاس) من افتتاح التسجيل ، ثم أضاف زميله (عبد الرحمن الخضر) الهدف الثاني لفريقه ، في الدقيقة 43 ليعزز لاعب وحدة عدن (سعدون المحوري) نتيجة الشوط الأول بتسجيله الهدف الثالث ، لينهي الشوط بـ 3 - صفر ، وفي مطلع الشوط الثاني ، كثف فريق وحدة عدن من هجماته ، فارضاً سيطرته المطلقة على اللعب ، حيث تمكن من تسجيل الهدف الرابع عبر اللاعب (عبد الخالق الشعيبي) ، بعدها تحصل فريق الميناء على ركلة جزاء، لكنها لم تسكن شباك مرمى سالم الهروش ليعود فريق وحدة عدن إلى مواصلة الضغط في باقي دقائق المباراة ليتمكن من تسجيل الهدف الخامس بـ (نيران صديقه)، ولم تكد تمضي دقائق إلا ويقوم زميله المهاجم (محمد طارق) بإضافة الهدف السادس لفريقه ، قبل أن يختتم مدافع وحدة عدن (أحمد اللباكة) مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف السابع في مرمى شباك الميناء لتنتهي المباراة بفوز عريض لفريق وحدة عدن بلغ السبعة أهداف دون رد.

* أدار هذه المباراة طاقم تحكيمي مكون من : سيف الدميني ، خالد الوحيشي ، وخالد فتحي .. فيما كان معتز ناصر حكما رابعا ، وراقبها الكابتن جمال نديم ، وقيم الحكام الدكتور وسيم عبد المنان، وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق وحدة عدن (عبد الله حميد) كأفضل لاعب في المباراة ، حيث تسلم جائزته من يد الأستاذ علي مرشد عقلان .. هذا وستتواصل مباريات الجولة الـ 17 عصر اليوم الخميس، بإقامة آخر اللقاءات التي ستجمع فريقي ( الجلاء والجزيرة ) على ملعب الشهيد الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى