أسعد المقطري : نادي الطليعة التعزي بحاجة ماسة لتكاتف جميع أبنائه

> حاوره / فارس نعمان :

> * أكد (الكابتن أسعد محمد عبده المقطري) اللاعب الكروي السابق لفريق نادي طليعة تعز ، والمنتخبات الوطنية لكرة القدم ، أن نادي طليعة تعز بحاجة إلى جميع أبنائه الأوفياء والمخلصين للوقوف خلف النادي العريق ونبذ الخلافات والمهاترات تقديراً للمصلحة العليا للكيان الأبيض ، مطالباً الجميع بتوحيد الصف ولم الشمل والتكاتف من أجل النادي الكبير للنهوض به نحو مستقبل أفضل .. وقد تحدث الهداف التاريخي لنادي الطليعة التعزي (أسعد المقطري) في تصريح خص به «الأيام» قائلاً :

"لقد عانى نادي الطليعة لأكثر من عقدين من الزمن ، كانا عبارة عن مرحلة شتات وتفرق ، حيث وصل الأمر بالنادي إلى حد غير مسبوق من التأزم على الصعدين المالي والإداري نتيجة الصراعات الداخلية والاختلافات الإدارية التي ساهمت بشكل كبير في عرقلة مسيرة النادي لسنوات طويلة وأود هنا أن أنوه إلى أن نادينا (الطليعة التعزي) اليوم يحتاج إلى وقفة صادقة من قبل الجميع ، والالتفاف حوله والعمل معاً لأجل استقرار أوضاعه ، والمساهمة في دفع مسيرة النادي وتصحيح الأخطاء التي حدثت على مدار سنوات طويلة مضت .. وأؤكد للجميع أن إدارة النادي الحالية تعمل جاهدة وفق إمكانياتها المادية المحدودة لجعل النادي يسير على الطريق الصحيح ، ولذلك من خلال رؤية استراتيجة وخطة عمل مدروسة ستساهم في الارتقاء بكيان النادي في كافة الجوانب الإدارية والمالية وعلى مستوى مختلف الأنشطة والألعاب الرياضية".

* وأشاد الكابتن أسعد المقطري بالخطوات الإيجابية التي وضعتها الإدارة الطلعاوية خلال الفترة الماضية ، والتي قامت بافتتاح مقر مؤقت لإدارة النادي ، داخل مدينة تعز لإدارة شئون وأعمال النادي ، نظراً لوجود مقر وملعب النادي في منطقة الحوبان ، كذلك حرصها على رفع التقارير المالية شهرياً ، متضمنه كافة الإيرادات والنفقات، وعرضها على أعضاء النادي للإطلاع عليها ، بالإضافة إلى إعادة ترتيب وتنظيم فرق الفئات السنية للنادي ، تحت إشراف الكابتن عادل سلطان لتولي المدير الفني لقطاع الفئات العمرية .. موضحاً أن من ضمن الأهداف المرسومة للرؤية المستقبلية للنادي، تفعيل فرق النادي في مختلف الألعاب الرياضية، ومن أبرزها كرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة الطاولة، وبعض الألعاب الفردية القتالية ، وكذلك تفعيل النشاط الرياضي النسوي ، وكانت البداية من خلال تكليف الأستاذتين : نبيلة الذبحاني وأشواق المقطري مسؤولات النشاط النسوي.

* وأضاف (أسعد المقطري) ، قائلاً : "الخطوة الأهم حالياً هي ترتيب البيت الطلعاوي ، من خلال إنشاء قاعدة بيانات لأعضاء الجمعية العمومية المنتسبين للنادي ، من أجل تشكيل جمعية عمومية تليق بمكانة نادي الطليعة .. ومن على منبر هذه الصحيفة الغراء أطالب كل أعضاء ومنتسبي النادي وجماهيره ومحبيه بضرورة تجديد عضويتهم في النادي ، وكذلك الإنضمام والإنتساب للجمعية العمومية للأعضاء الجدد ، وعلى إدارة النادي (تحديد مبالغ مناسبة لقيمة الاشتراكات) لدعم خزينة النادي ، وموارده المالية ..

وأشير هنا إلى أن الضرورة تحتم البحث عن موارد مالية ثابتة تدر على النادي دخلاً ثابتاً ، من أجل دعمه والعمل على تعزيز دخله المالي ، للإسهام في استقرار أوضاعه المالية والإدارية، الأمر الذي سينعكس إيجابياً على جميع جوانبه الإدارية والأنشطة المختلفة والفرق الرياضية بمختلف الألعاب التابعة للنادي، لذلك على إدارة النادي العمل على تشكيل لجنة استثمارية تكون مهمتها خلق علاقة وشراكة مع القطاع الخاص والبيوت التجارية في محافظة تعز والداعمين الرياضيين من أجل رعاية النادي .. وشكراً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى