السفير البريطاني يزور ميناء عدن ومطاحن الغلال

> عدن "الأيام" خاص:

>
قام سفير المملكة المتحدة، السيد ريتشارد اوبنهايم، اليوم بزيارة ميناء عدن والشركة اليمنية للصوامع ومطاحن الغلال التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم في عدن ورافقه في الزيارتان العديد من المسؤولون و رئيس الغرفة التجارية في عدن السيد أبوبكر باعبيد والسيد مازن أمان من مجموعة هائل سعيد أنعم.
السفير يلبس ردء التعقيم داخل مطاحن الغلال
السفير يلبس ردء التعقيم داخل مطاحن الغلال
وبعد زيارته لمطاحن الغلال ابدى السفير البريطاني إعجابه بالقطاع الخاص في اليمن ودوره الريادي في توفير الغذاء للمواطنين في ظل ظروف عصيبة وابتكار الحلول لتامين قوت المواطنين.
وقال السفير في ختام الزيارة: "انا في اليمن هذا الأسبوع وقد سنحت لي الفرصة لزيارة ميناء عدن و مقابلة الجهات المختصة باستيراد وتوزيع الغذاء سلطت الأضواء على أهمية الاقتصاد لليمن، حيث يدعم كل جانب من جوانب الحياة اليومية.
صورة مع موظفي مطاحن الغلال
صورة مع موظفي مطاحن الغلال

لذلك تعمل المملكة المتحدة بجهد كبير مع الشركاء الاخرين للمساعدة على استقرار الاقتصاد اليمني ودعم القطاع الخاص.
السفير خلال زيارة الميناء
السفير خلال زيارة الميناء

تظل اليمن الدولة التي تعاني من أكبر أزمة إنسانية في العالم وهذا يعود لعدم القدرة على تحمل تكاليف الغذاء في العديد من المناطق.
يستحق القطاع الخاص تقديراً عظيماً للطريقة التي واصل بها ابتكار الحلول للتحديات القائمة والحفاظ على وصول المواد الغذائية والسلع الأساسية الى اليمن.

ندعو شركاء اليمن الى دعم اقتصادها، سوف لن يقلص ذلك الاحتياجات الإنسانية فقط لكنه سوف يسمح كذلك للقطاع الخاص المثير للإعجاب بالازدهار"


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى