إدارة شعب حضرموت تعقد اجتماعها الأول وتقر تشكيل لجنة لإعداد خطة للإرتقاء بالنادي

> المكلا«الأيام» خاص :

> * عقد مجلس إدارة نادي شعب حضرموت الجديد ، المشكّل بموجب القرار الإداري لمدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت بتاريخ 23 يناير 2022م ، اجتماعه الأول أمس في مقر النادي في المكلا ، برئاسة رئيس النادي الدكتور خالد سلمان العكبري ، وحضور نائبه الكابتن صالح سعيد بن ربيعة ، والأمين العام الكابتن صالح عمر السعدي، وكامل قوام أعضاء مجلس الإدارة.

* وفي بداية الاجتماع رحب رئيس النادي الدكتور خالد العكبري، بأعضاء مجلس الإدارة الجديد، مباركًا لهم الثقة بخدمة كيان نادي شعب حضرموت الكبير، شاكراً جهود مجلس الإدارة السابق برئاسة الكابتن عامر سالم بن مرضاح ، مثمنًا الجهود التي بذلوها للإرتقاء بالنادي في فترة ظروف صعبة، معلنًا عن تكريم مجلس الإدارة الجديد لزملائهم في المجلس السابق تقديراً لتلك الجهود، وتعبيرًا عن روح المحبة والوفاء التي يجب أن تسود بين زملاء العمل الرياضي الذين يخدمون أنديتهم بإخلاص ووفاء، مؤكداً على المبادئ التي يجب أن تسود العمل ، داخل أروقة منشأة نادي شعب حضرموت بوصفها مؤسسة رياضية كبيرة لا تخص فئة أو شريحة أو موقع جغرافي معين ، بل تحظى باهتمام كل حضرموت والوطن ، وفي مقدمة ذلك العمل بروح الفريق الواحد ، وتجسيد قيم العمل التشاوري والتكاملي والتقييم الدائم والشفافية المطلقة والحفاظ على ممتلكات ومقدّرات النادي ، وتعزيز مكانته وموارده، والإخلاص للنادي وتسخير كل الإمكانيات للإرتقاء بالنادي والرفع من شأنه وإعلاء شعاره.

* بدوره .. تطرق الأخ نائب رئيس النادي الكابتن صالح بن ربيعة ، إلى أهمية العمل الجماعي من أجل خدمة الكيان الكبير والإعلاء من شأنه .. فيما استعرض أمين عام النادي الكابتن صالح السعدي، الوضع العام للنادي، وقدّم لمحة حول الألعاب الرياضية في النادي.
* وبعد أن جرى في الاجتماع مناقشة الوضع العام للنادي والألعاب الرياضية فيه ، تم إقرار الآتي :

- تشكيل لجنة برئاسة أمين عام النادي لإعداد خطة إدارية وفنية ومالية للإرتقاء بالنادي وتفعيل النشاط لجميع الألعاب الرياضية.
- الدعم العاجل لفريق الكرة الطائرة وتوفير متطلبات مشاركته في بطولة الجمهورية ، التي بدأت أمس الأحد في الصالة المغطاة بالمكلا لضمان الحفاظ على موقع الفريق بين الكبار.

- تكليف الكابتن صالح بن ربيعة للقيام بمهمة تدريب فريق كرة القدم بالنادي إلى حين تكليف مدرب للفريق، واستمرار الكابتن مراد النوحي مساعدًا للمدرب.
- إقرار الاتفاق على تجديد عقود اللاعبين.

- متابعة رئيس النادي مع الجهات ذات العلاقة للتسريع في تنفيذ الصالة الرياضية، وتحسين ملعب كرة القدم التابع للنادي.
- رفع تصور متكامل من المشرف الرياضي حول وضع الألعاب الرياضية واحتياجاتها لمناقشته في الاجتماع القادم.

* كما تم في الاجتماع، التحضير لمراسم الاستلام والتسليم من مجلس الإدارة السابق إلى المجلس الجديد ، والتأكيد على عقد هذا الاجتماع لتسيير نشاط بعض الألعاب ذات الارتباط بالبطولات العاجلة مثل الكرة الطائرة، ووضع خطوط عريضة لخطة العمل المستقبلية.
* هذا وسيقف مجلس إدارة النادي في اجتماعه القادم ، أمام مصفوفة تقارير اللجان المكلفة ، في الجوانب الفنية والإدارية والمالية ، لمناقشتها ، وإقرار الجوانب التنفيذية بشأنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى