​(صالح حميده) رئيس نادي تضامن عتق يقدم استقالته

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
* قدم الشخصية الاجتماعية والرياضية الأخ صالح علي حميده استقالته أمس من رئاسة مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية عتق .. مشيراً في رسالة الاستقالة المقدمة من قبله لمدير عام مكتب الشباب والرياضة بعتق أنها تعود لظروفه الخاصة التي حالت دون الاستمرار في قيادة النادي العاصمي .. مضيفا إلى أن فترة عمله الطوعي كافية ، وأنه آن الأوان كي يتيح الفرصة للدماء الجديدة والشابة المتفرغة للعمل الرياضي لتقود النادي إلى عهده الذهبي كسفير للمحافظة في مختلف الألعاب الرياضية والثقافية.

 * وقال ابن النادي حميده الذي كان لاعبا للفريق الأول لكرة القدم في العصر الذهبي وكذا مدربا ثم رئيسا للنادي أنه سيبقى في خدمة هذا الصرح الشامخ نادي تضامن عتق من أي موقع لكون نادي التضامن مؤسسة رياضية وثقافية واجتماعية كبيرة يفخر بها أي رياضي في شبوة .
 * هذا ويستعد حالياً الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الكابتن خالد محسن الحاشرة لخوض خلال الشهر الجاري تصفيات أبطال المحافظات للتأهل إلى الدرجة الثانية (تجمع شبوة) الذي سيقام على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق بمشاركة أندية تضامن شبوة وجاره صمود شبوة وسيئون وشباب روكب وقصيعر من  حضرموت وسد مأرب .. والجميل والاروع أن محافظ شبوة عوض محمد ابن الوزير العولقي قد جلس أمس وجها لوجه مع ممثلي أندية التضامن والصمود واستمع إلى همومهم ومشاكلهم والصعوبات التي تعترض الناديين وقدم المحافظ دعمه السخي بمبلغ ثلاثة ملايين ريال لكل ناد ، وحثهم على تشريف وتمثيل المحافظة خير تمثيل في هذا العرس الرياضي الشبابي الذي يجمع أبطال محافظات شبوة وحضرموت ومأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى