سالم عكوش: لن نرضى إلا بكأس البطولة هذا الموسم ونشكر دعم السلطة المحلية

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت:

> * تأهل (فريق نادي خيبل المهرة) إلى الأدوار النهائية للدوري العام الممتاز للكرة الطائرة بعد اعتلائه صدارة ترتيب فرق"تجمع المكلا" بفوزه في جميع مبارياته الثلاث بالعلامة الكاملة .. وفي تصريح لـ "الأيام " هنأ الأمين العام المساعد للنادي الأخ سالم محمد عكوش اللاعبين ، والجهازين الإداري والفني بالتأهل للأدوار النهائية للدوري كأبطال للتجمع بجدارة واستحقاق ودون خسارة ، مؤكداً أن إدارة النادي واللاعبين عاقدون العزم هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى على خطف بطولة الدوري والتتويج باللقب كحق تفرضه المعطيات والوقائع ومشروعية الطموح ، مضيفاً :"نحن لن نرضى بغير الكأس الغالية بديلاً ، ورسم البسمة على وجوه جماهيرنا ومحافظتنا".

* ودعا الأمين العام المساعد لنادي خيبل ، الاتحاد العام للكرة الطائرة واللجنة المنظمة للدوري إلى حُسن الإعداد للأدوار القادمة وتلافي السلبيات منعاً لتكرار تلك الأخطاء الجسيمة التي رافقت الموسم الماضي وتحديداً "المباراة النهائية" والتي حرمت خيبل من نيل كأس البطولة.

* ووجه عكوش شكر إدارة النادي لقيادة السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأخ محمد علي ياسر والرئيس الفخري للنادي الاخ محسن علي بلحاف مدير عام فرع شركة النفط اليمنية ، على الاهتمام والدعم المقدم للنادي ، الذي أسهم في ظهور الفريق ولاعبيه بهذا المستوى وتحقيق الانتصارات المتتالية على أندية عريقة كمنافس قوي على البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى