فضل باعش يكرم الفريق الكروي الأول لنادي حسان

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * قام اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة لمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع والرئيس الفخري لنادي حسان الرياضي بتكريم لاعبي فريق نادي حسان لكرة القدم بمبالغ مالية .. جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الرئيس الفخري للنادي صباح أمس الأربعاء ، بإدارة النادي ، ولاعبي الفريق الأول لكرة قدم النادي ، في مقره الكائن في مدينة زنجبار ، بحضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الأخ محمد أحمد الشقي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف ورئيس نادي حسان الرياضي المهندس مختار الشدادي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

* وخلال الحفل التكريمي أكد الرئيس الفخري لنادي حسان (اللواء فضل باعش) قائلاً :"إن هذا الحفل التكريمي للاعبي الفريق الأول ، يأتي في إطار اهتمامنا بأوضاع النادي وكذا اهتمام القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، الذي دائماً ما يولي قطاع الشباب والرياضة جل اهتماماته ، خاصة وأن نادي حسان الكروي هذا الصرح الرياضي الكبير والعريق كان يمثل واجهة الكرة في أبين ، حيث كانت له صولات وجولات في الملاعب الرياضية واستطاع أن يحقق العديد من البطولات والألقاب في زمن الكرة الجنوبية الجميل.

* وكان رئيس نادي حسان الرياضي المهندس مختار الشدادي قد رحب بالحاضرين .. مشيداً بجهود ودعم الرئيس الفخري للنادي اللواء فضل باعش الذي يتابع أمور النادي أولاً بأول ، علماً أنه يعمل على تذليل الصعوبات أمام النادي ، حتى ولو وفر القليل لمختلف الألعاب الرياضية فهذه لفتة كبيرة منه هي محل فخر واعتزاز من قبل جميع أعضاء الإدارة، ومحبي النادي.

* هذا .. وقد عبر لاعبو الفريق الكروي الأول لنادي حسان عن بالغ شكرهم وتقديرهم للرئيس الفخري على هذه اللفتة التكريمية والتحفيزية مؤكدين أنهم سيبذلون كل ما لديهم من أجل إبقاء راية نادي حسان والمحافظة عالية خفاقة في الساحة الكروية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى