بركلات الترجيح منتخب خورمكسر طرف أول في نهائي دوري أوفياء التلال

> عدن «الأيام» تيمور عبد الناصر :

> * خطف منتخب خورمكسر بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية من بطولة دوري أوفياء التلال لكبار السن ، بعد الفوز على منتخب التواهي بركلات الترجيح عصر أمس على ملعب الهوكي في مديرية صيرة والتي تقام برعاية مدير عام مديرية صيرة د . محمود نجيب بن جرادي.

* شهد الشوط الأول من المباراة قوة وحماسا من الفريقين وهجمات متبادلة ترجمها الكابتن جلال مرقب بهدف أول لصالح منتخب مديرية خورمكسر وبعدها بدقائق معدودة كانت الكلمة الأبرز للكابتن ميثاق صالح الذي أحرز هدف التعادل لصالح منتخب مديرية التواهي ، والذي على أثره جاءت صافرة الحكم محمد الربوعي لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكلا الفريقين.

* الشوط الثاني من المباراة شهد إثارة وهجمات متبادلة وخطيرة وأجواء رائعة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين ، وعلى إثر ذلك اتجهت المباراة لركلات الترجيح والتي بدورها ابتسمت لفريق مديرية خورمكسر بنتيجة 4 - 3.

* وعقب إنتهاء المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق مديرية خورمكسر الكابتن علاء الجفري كأفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن صلاح الدين مدرب نادي الجلاء .. وأدار اللقاء الحكم محمد الربوعي .. هذا ويلتقي يوم الأحد المقبل منتخبا المعلا والمنصورة ، والفائز منهما يلتقي مع منتخب خورمكسر في المباراة النهائية التي ستحدد لاحقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى