شباب روكب يستعد في بارادم لبطولة أبطال الثالثة

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> * تتواصل على أرضية ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا ، استعدادات وتحضيرات الفريق الأول لكرة قدم نادي شباب روكب الرياضي ، بقيادة مدربه الكابتن أحمد ناصر الكلدي استعداداً للمشاركة في بطولة تجمعات أبطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة برسم الصعود إلى الدرجة الثانية ، التي من المقرر أن تنطلق خلال الأسابيع القادمة.

* ويكثف الجهاز الفني للفريق من تدريباته للفريق والدخول في مرحلة مهمة بعد فترة طويلة من الإعداد السابقة تخللتها فترة توقف والغرض من ذلك الوصول بالفريق إلى الجاهزية التي تمكنه من تقديم مستويات مشرفة وتحقيق حلم الصعود لأندية الدرجة الثانية .. وتبذل قيادة النادي جهوداً كبيرة في مساندة الجهاز الفني واللاعبين بتوفير احتياجاتهم ، وقد سخرت الإدارة برئاسة رئيس النادي محسن بازومح كافة إمكانيات النادي ، خاصة في هذه المرحلة المهمة التي تتطلب وقوف الجميع مع الفريق.

* هذا .. وضمن مرحلة الإعداد سيخوض الفريق عصر يوم غد الجمعة مباراة ودية أمام فريق نادي أهلي الغيل على ملعب بارادم .. علماً أن قرعة بطولة أبطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة أوقعت (شباب روكب) ضمن فرق المجموعة الثالثة (تجمع شبوة) ، التي ستجرى منافساتها على ملعب الخليفي بعتق ، وتضم إلى جانبه فرق : قصيعر من ساحل حضرموت ، وسيئون من الوادي ، والتضامن والصمود من شبوة ، والسد من مأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى