الراعي يلتقي بلاعبي فريق الفجر الجديد

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> * التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن أحمد صالح الراعي عصر الجمعة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي الفجر الجديد في ملعب النادي الكائن في منطقة الكود، والذي يجري استعداداته حالياً تحت إشراف المدرب القدير (الكابتن ناصر فضل) لخوض غمار تصفيات أبطال المحافظات المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية الذي سينطلق قريباً.

* وأكد الكابتن الراعي أن المكتب سيقوم بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تعترض فريق نادي الفجر الجديد لكرة القدم، الذي سيمثل المحافظة بمعية فريق نادي عرفان في تصفيات أبطال المحافظات المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية، خاصة وأن الفريقين يضمان في صفوفهما العديد من المواهب الشابة وهما قادران على الصعود إلى الدرجة الثانية .. مشيراً إلى أن هذا اللقاء مع لاعبي الفريق يأتي من أجل تحفيزهم والوقوف إلى جانبهم ، وتطمينهم أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين سالم ستقدم الدعم اللازم لممثلي المحافظة ليحققا النتائج المرجوة التي تتمناها الجماهير الرياضية وأن المكتب قد قام بإعادة تأهيل بعض الملاعب الرياضية في مديريات المنطقة الوسطى، وتأهيل وترميم العديد من مقرات الأندية الرياضية والشروع في بناء بعض المقرات الذي هي قيد الإنشاء ، وأن الدعم الذي قدمه نجل رئيس الجمهورية ناصر عبد ربه منصور هادي ، المتمثل في تعشيب ملاعب المنطقة الوسطى بالعشب الصناعي وعمل الإنارة .. منوهاً إلى أن مكتب الشباب والرياضة في أبين ، لا يزال يتابع قيادة وزارة الشباب والرياضة من أجل إعادة تأهيل وترميم وتعشيب ملعب الشهداء بمدينة زنجبار (واجهة المحافظة الرياضية) ، وأن هناك وعود مبشرة من قبل الأخ الوزير في هذا الجانب.

* من جانبه .. شكر (الكابتن ناصر فضل) مدرب فريق نادي الفجر الجديد الكابتن الراعي ، على هذه الزيارة التفقدية للاعبي الفريق ، وجهازهم الفني للإستماع عن قرب للهموم والصعوبات التي تعترضهم ، وإلقائه كلمة توجيهية وتحفيزية قيمة الهدف منها تقديم اللاعبين العروض الكروية والتأهل إلى الدرجة الثانية.
* رافق الأخ الراعي خلال هذه الزيارة عميد مدربي أبين (الكابتن القدير حيدرة فضل) ومدير الاتحادات والأندية في المكتب الأخ عبد الرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي في المكتب الكابتن وجدي مهدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى