سمعون يحرز كأس ذكرى رحيل الشاعر حسين المحضار الـ 22

> الشحر «الأيام» خاص :

> * أحرز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سمعون الرياضي بالشحر كأس الذكرى الـ 22 لرحيل الشاعر الغنائي الكبير المغفور له بإذن الله تعالى حسين أبوبكر المحضار ، وذلك بفوزه بالقرعة على نظيره الفريق الأول بنادي التضامن الرياضي بالمكلا بعد أن انتهت أحداث الوقت الأصلي للمباراة التي احتضنها ملعب الشاحث بالشحر بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

* أنهى سمعون الشوط الأول متقدماً بهدف أحرزه لاعبه محمد خميس بطاط في منتصف الشوط من ركلة جزاء، ومع بدايات الشوط الثاني تمكن لاعب التضامن جهاد المحمدي من معادلة النتيجة بتسجيله هدف فريقه .. وعقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة جرت القرعة لتحديد الفائز بكأس المناسبة التي جاءت لصالح المضيف السمعوني ليتوج بالكأس من قبل ضيوف الفعالية الإخوة وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق والمديرون العامون لمكاتب الثقافة ماهر عوض بن صالح والشباب والرياضة حسن صالح مسجدي والسياحة عبد الله عبد القادر الشعملي والمدير العام لمديرية الشحر عادل أحمد باعكابه وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية والشخصيات الرياضية.

* وقد شهدت المباراة التي نظمها مكتب الثقافة بمديرية الشحر ضمن جملة من الفعاليات الأخرى بمناسبة الذكرى 22 لرحيل الشاعر حسين المحضار تكريم عدد من الجهات والشخصيات المساهمة في إنجاح هذه المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى