​مسيرة حاشدة بالضالع تطالب بإعدام السفاح

> الضالع «الأيام» خاص

>
خرج المئات من أبناء محافظة الضالع، اليوم الأحد، في تظاهرة تضامنية مع أسرة الطفل الذي تعرض للذبح على يد أبيه في منطقة لكمة الأشعوب قبل أيام، مطالبين بالاقتصاص ممن أسموه بالسفاح نظير جريمته الوحشية والبشعة التي هزت كل الضمائر الإنسانية بالعالم.


وطاف المئات شوارع عاصمة المحافظة حاملين الشعارات واللافتات المنددة بهذه الجريمة وكل الجرائم السابقة التي شهدتها الضالع خلال الفترات المنصرمة، وردد المتظاهرون شعارات تطالب بسرعة الاقتصاص من قاتل الطفل عثمان وكل القتلة والمجرمين ومروجي المخدرات الذين أصبحوا يشكلون خطرًا على المجتمع بالضالع.


وطالب التظاهرة بتغيير القائمين على السلك القضائي في الضالع وخاصة جهاز النيابة العامة بالضالع الذي اعتبره المتظاهرون سببًا رئيسيًا في عرقلة كثير من القضايا وخاصة قضايا القتل التي تعاني منها الضالع وآخرها قضية مقتل الطفل عثمان.

وجدد المشاركون في هذه المسيرة تأكيد وقوفهم إلى جانب إحقاق الحق والانتصار للعدالة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في الضالع باعتبارها بوابة الوطن الجنوبي والحصن المنيع الذي يجب أن تتعزز فيه اللحمة الوطنية الجنوبية وعدم إتاحة الفرصة للأعداء وأذنابهم في شق الصف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى