​لحج.. لقاء موسع بالمسيمير يناقش استحقاقات أبناء المديرية

> المسيمير "الايام" خاص

>
عقد في مديرية المسيمير بلحج، أمس، لقاء موسعا للمشايخ  والأعيان والشخصيات الاجتماعية وقيادات السلطات المحلية والأجهزة الأمنية والأحزمة وقيادات عسكرية وسياسية بالمديرية دعت لها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير.

وقال عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، إن مثل هذه اللقاءات أصبحت ضرورة ملحة لتبادل الآراء وبحث أهم الصعوبات التي تواجهها المديرية والخروج برؤية واضحة بهدف توحيد الرؤى والهدف والعمل كفريق واحد لخدمة مديرية المسيمير والجنوب عامة، شاكراً المشايخ والأعيان والقيادات الأمنية والعسكرية على تلبية الدعوة والحضور والمشاركة في هذا اللقاء الهام.

وأوضح رئيس انتقالي المسيمير أن اللقاء الموسع يعبر عن تطلعات أبناء مديرية المسيمير بكل أطيافهم، وتحقيق الغايات المرجوة في الحصول على الاستحقاقات القادمة لأبناء المديرية في الوظيفة العامة في السلطات العليا والمحافظة والمديرية التي حرمت منها ردحاً من الزمن، والخروج برؤية واضحة تخدم المديرية سياسيا وأمنيا وعسكريا وخدمياً.

هذا وناقش اللقاء جملة من القضايا الهامة التي تعاني منها المديرية سياسياً وعسكرياً وأمنياً وخدمياً، واستحقاقات المديرية على مستوى المديرية والمحافظة والسلطات العليا.

ووقف اللقاء أمام العديد من الظواهر المتعلقة بتهريب المشتقات في بعض المنافذ، بالإضافة إلى حل النزاعات والثأرات ومواصلة الجهود التي بذلها بعض الوجهاء والمشايخ فيها، والوقوف أمام ملف الشهداء والجرحى والشباب وصرف الأراضي في المحافظة أسوةً ببعض المديريات والتأكيد على ضرورة إيجاد الحلول والمعالجات السريعة بهذا الشأن، مشددين على وحدة الصف والهدف لأبناء المسيمير والجنوب عامة.

وأقر اللقاء الموسع إعداد رؤية شاملة تجاه مجموعة من القضايا الملحة في المديرية، وتشكيل لجنة مشتركة تفاوضية منبثقة من هذا اللقاء ممثلة بممثلين عن مراكز المديرية من المشايخ والأعيان والمجلس الانتقالي والسلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية بهدف اللقاء بقيادة المجلس الانتقالي والسلطات المحلية بالمحافظة والحكومة.
وأشاد اللقاء بالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن اراضي الجنوب في شبوة والضالع، وكذا دعما وتضامنا للهبة الشعبية الثانية لأبناء حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى