الصقور والسد العالي أول المتأهلين لربع نهائي بطولة الفقيد يسلم الشروب

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

> * بات فريقا الصقور والسد العالي من اللكيدة في باتيس ، أول المتأهلين للدور ربع النهائي من بطولة الفقيد القائد "يسلم سعيد الشروب" لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بإشراف إدارة الشباب والطلاب في إنتقالي أبين برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي ، وبدعم من مصنع إسمنت باتيس وقائد اللواء الثالث مشاة القائد أكرم الحنشي وتقام بمشاركة 33 فريقا يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار ويلعبون فيها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وجاء تحليق الصقور بتأشيرة العبور الأولى ، إلى محطة دور الثمانية ، بعد فوزه على شقيقه فريق الاطلال من باتيس بنتيجة (2 - 1) ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الأحد على ملعب نادي السد الرياضي في أولى مواجهات دور الـ 16.. ويدين فريق الصقور بالفضل في هذا الفوز ، للاعبه المتألق (حسين منذوق) الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 5 من علامة الجزاء و53 ، فيما سجل هدف الأطلال (عباس الخضر) في د 7 .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة (دهمس أحمد) من صقور اللكيدة ، والتي كان مقدارها عشرة آلاف ريال ، مقدمة من محمد سعيد السرحي وتسلمها من عضو انتقالي المحافظة الاخ علي الساكت.

* وبذات النتيجة حجز فريق السد العالي ثاني مقاعد ربع النهائي ، بعد فوزه على فريق النسر من الحصن في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاثنين.. أهداف المباراة الثلاثة سُجلت جميعها في الشوط الثاني .. ونال لاعب السد العالي (رأفت عادل) جائزة أفضل لاعب في المباراة ومقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من شاكر السرحي وتسلمها من السكرتير الإعلامي لنادي السد عبد المنعم الشوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى