انقذوا حياة الكابتن أحمد العريس قبل فوات الأوان

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * يعاني الكابتن (أحمد ناصر العريس) نجم كرة القدم في الزمن الجميل ، والذي كان يلعب لفريق نادي حسان والمنتخبات الجنوبية ، من مرض ألم به مؤخراً .. وأصبح طريح الفراش في منزله الكائن في حارة الصرح بمدينة زنجبار وهو اليوم بحاجة إلى إجراء عملية جراحية في المسالك البولية حسب نصيحة الأطباء.

* والكابتن أحمد العريس هو واحد من نجوم الزمن الجميل الذين صالوا وجالوا في الملاعب مع الفارس الحساني، وأمتع الجماهير الرياضية بلمساته الفنية الجميلة كلاعب من (طراز فريد) ، وقد مثل المنتخبات الوطنية الجنوبية ، واليوم بعد أن جار عليه الزمن لم يلتفت إليه أحد وتركوه يصارع آلام مرضه الشديدة . علماُ أنه كان أيضاً تربوياً قديراً ، وقيادياً وإدارياً متمكناً.

* أمس الثلاثاء .. التقيت بالكابتن أحمد العريس في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار ، وهو يسعى لمقابلة مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي من أجل توصيل معاناته إلى الأخ محافظ محافظة أبين أبوبكر حسين سالم كي يوجه بالدعم اللازم له في محنته المرضية.
* ونحن من هنا نرجو شاكرين الأخ المحافظ الذي عودنا الوقوف إلى جانب كل الرياضيين أن يُسارع إلى نجدة اللاعب المريض أحمد العريس ، بتقديم الدعم والمساعدة اللازمة له في مثل هذه الحالات الصعبة.
* كما نود أن نقول للأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم : انقذوا حياة الكابتن العريس ، قبل فوات الأوان بتقديم كل ما يلزم من أجل أن يتمكن من إجراء العملية الجراحية التي أوصى بها الأطباء خاصة وأن ظروفه صعبة .. وهذا أقل واجب نقدمه له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى