الأمير : لا إساءة في حديث تاليسكا عن حمد الله

> جدة «الأيام» متابعات :

> * اعتبر القانوني أحمد الأمير ، أن تصريح أندرسون تاليسكا مهاجم النصر ضد عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة، لا يحمل أي تجريح أو إساءة، حسب لوائح اتحاد كرة القدم .. وكتب الأمير، عبر حسابه على "تويتر": "ما (لا) أدري من فين (أين) تجيبون (تأتون) هذا الكلام؟".

* وتابع: "حديث تاليسكا هل كان به اتهام أو تجريح؟.. طبعا لا" .. واختتم : "حديث تاليسكا هو رأي لا أكثر من غير استخدام أي مفردة مسيئة تمس وتجرح الشخص الآخر" .. أو أرفق الامير مع تغريدته صورة من المادة 50 بلائحة العقوبات باتحاد كرة القدم، الخاصة بالإساءة الإعلامية، وتضمنت ما يلي :"يمنع على أي شخص القيام بأي إساءة إعلامية باستخدام وسائل الإعلام، مثل الصحف والإذاعة والتلفاز والصحف الإليكترونية ، والموقع الرسمي للنادي والمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي والبيانات الإعلامية والتصريحات" ، ثم فصلت بعد ذلك العقوبات.

* وكشفت تقارير إعلامية أن حمد الله تقدم بشكوى ضد تاليسكا، بسبب ما اعتبره إساءة ضده من محترف النصر .. وقال تاليسكا في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة فريقه الأخيرة مع الطائي في الدوري : "فكرت في الرحيل لأن حمد الله خلق أجواء مشحونة داخل الفريق ، واللاعبون الصغار يتحاشون التعامل معه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى