مونتيري يهزم الجزيرة ويحصد المركز الخامس في المونديال

> دبي «الأيام» وكالات :

> * أنهى مونتيري المكسيكي ، مشواره في كأس العالم للأندية في "الإمارات 2021" ، في المركز الخامس ، بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي مساء أمس الأربعاء (3 - 1)، على ستاد آل نهيان، فيما جاء الجزيرة سادسًا .. وافتتح مونتيري التسجيل مبكرًا في الدقيقة 4 بنيران صديقة عن طريق زايد سلطان، ورغم تحويلها إلى ركنية من الحارس علي خصيف، إلا أن تقنية الفيديو، أكدت تخطيها خط المرمى.

* وأخطأ خصيف، في توقيت الخروج من مرماه في الدقيقة 11، ليخطف روخيليو فونيس موري، الكرة، ويتعامل معها بمهارة، ويسجل منها هدفًا ثانيًا لمونتيري، ويزيد من وضع أصحاب الأرض صعوبة .. وبقيت ردة فعل الجزيرة غائبة ، حتى تلقى الهدف الثالث في الدقيقة 25 ، من رأسية سيزار مونتيس، بعد ركلة حرة لعبت عرضية وسط حراسة من مدافعي الجزيرة.

* وكاد الجزيرة أن يقلص الفارق من أول فرصه الخطيرة في الدقيقة 36 ، بتسديدة من عمر تراوري ، وأبعدها الحارس ، لتتهيأ أمام أحمد العطاس، لكنه سددها ضعيفة بين يدي الحارس، لينتهي الشوط الأول لمصلحة مونتيري (3 - 0).
* واستحوذ مونتيري، على مجريات الشوط الثاني، ولكنه لم يسع إلى زيادة غلته من الأهداف ، بعدما ضمن النتيجة ، وفضل عدم الضغط على لاعبيه تجنبًا للإرهاق قبل العودة إلى المسابقات المحلية.
* ونجح الجزيرة بالدقيقة 90، في تسجيل هدف شرفي بقدم برونو، بعد عرضية أرضية من ديابي، وليكتفي صاحب الأرض بإنهاء مشاركته الثانية في مونديال الأندية في المركز السادس، بعدما أنهى مشاركته الأولى في المركز الرابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى