كلوب: محمد صلاح يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب خسارة اللقب الأفريقي

> لندن «الأيام» متابعات:

> * علق يورجن كلوب مدرب ليفربول على عودة محمد صلاح إلى تدريبات الفريق عقب خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية .. وقال كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول : "من الواضح أن صلاح يشعر بخيبة أمل كبيرة .. كان شيئًا هائلًا .. خسارة النهائي أمر صعب".

* وأضاف : "كما أن الطريقة التي خسروا بها، جعل الأمر أكثر صعوبة ، وهذا ما شعر به اللاعب أيضًا .. تحدثنا بوضوح عن البطولة وكل شيء، سيتعافى من هذا الوضع بالطبع، آمل أن يكون اليوم أفضل، ولكن بالأمس يمكن للجميع أن يرى أن النهائي لا يزال في ذهنه .. المنافسة على لقب الهداف ستعيد الحافز إلى صلاح أمام ليستر؟ دوافع أكبر من التي يملكها مو بالفعل ، لا أعتقد أن هذا سيكون طبيعيًا".

* وأكمل يورجن كلوب تعليقه : "إنها الخبرات دائمًا ، مثل لعب بطولة ، وعدم معرفة أين ستصل ، ثم تتأهل بأصعب طريقة إلى النهائي ، وتواجه المرشح المفضل للتتويج .. مصر خاضت مباراة نهائية بشكل جيد ، خاصة عندما تفكر في صعوبة القتال على الفريقين ، خاصة الفراعنة قاتلوا للسيطرة على مواهب السنغال".
* وزاد قائلاً :"كل هذا يساعد على المدى الطويل، ولكن لا أعتقد أن هناك مساحة كبيرة لمزيد من العزيمة في ذهن صلاح .. إنه في أعلى درجة من الإرادة ، وهذه الأشياء مفيدة لنا جميعًا".

وأتم تعليقه : "إذا نجحت في استغلال أول مباراة أو بطولة كبيرة ، بعد خسارة نهائي صعب ، قد يكون الأمر مفيدًا، حتى مع استمرار التأثر والحزن".

* وسيحاول رجال المدرب الألماني يورجن كلوب مواصلة الصحوة وتحقيق الفوز الثالث تواليا بعد تعادلين وخسارة .. وستكون المباراة ثأرية لليفربول كون ليستر سيتي هزمه في 28 ديسمبر الماضي (1 - 0) ، في مباراة شهدت إهدار الدولي المصري محمد صلاح لركلة جزاء ، في آخر مباراة له مع فريقه قبل السفر للكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية ، التي خسر مباراتها النهائية أمام السنغال بقيادة زميله ساديو ماني بركلات الترجيح.

* ولم يخسر فريق نادي ليفربول أي مباراة ، خلال تواجد نجميه في العرس القاري ، حيث بلغ المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة على حساب آرسنال ، والدور الخامس لمسابقة كأس الاتحاد على حساب كارديف سيتي .. وستشكل عودتهما دعما قويا لخط الهجوم، خصوصا وأن الفريق تنتظره مواجهة نارية في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي.

* ويدرك ليفربول جيدا أهمية النقاط الثلاث ضد ليستر سيتي ، كونها ستبقيه على الأقل على بعد 9 نقاط عن مانشستر سيتي ، مع مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 19 ضد ليدز يونايتد قد يمكنه حسمها من تقليص الفارق إلى 6 نقاط.
* وسيحاول ليفربول استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي ليستر سيتي بعد خروجهم المذل من الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد نوتنجهام فوريست (1 - 4).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى