مصائب باريس سان جيرمان تزداد قبل مواجهة ريال مدريد

> باريس «الأيام» متابعات :

> * تزداد مشاكل باريس سان جيرمان ، يومًا بعد يوم قبل مواجهة ريال مدريد ، في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع المقبل ، وكان آخر تلك المشاكل هي إصابة ثلاثي الفريق.

* وسيلعب باريس سان جيرمان، أمام ريال مدريد، في ذهاب دور الـ 16 يوم 15 فبراير الحالي، على أن تكون العودة في ملعب سانتياجو برنابيو يوم 9 مارس المقبل .. ونشر النادي الفرنسي يوم أمس بيانًا ، أعلن فيه إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا ودخولهم الحجر الصحي لحين شفائهم ، وهما متوسط الميدان الشاب (إدوارد ميشو) ، والحارس (ألكساندر لوتيلييه).

* وشارك ميتشو صاحب الـ 18 عامًا في أربع مباريات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، بينها ثلاث في الشهر الماضي ، بينما لم يشارك لوتيلييه في أي مباراة كونه الحارس الثالث للفريق بعد دوناروما وكيلور نافاس.

* وفي سياق متصل .. أعلن الفريق الباريسي أيضًا إصابة لاعبه (ليوناردو باريديس) بإصابة في عضلة الفخذ ، وستكون مشاركته في المباريات المقبلة للفريق الباريسي في محل شك .. ويعاني فريق باريس من العديد من الغيابات أمام الميرينجي، وعلى رأسها غياب الثلاثي ، (سيرخيو راموس) ، و(نيمار .. بالإضافة إلى (فينالدوم) بسبب الإصابات المختلفة.

* الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان، يستعد لمواجهة رين، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من الدوري الفرنسي مساء غد الجمعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى