​اللواء 31 مدرع يناشدون الانتقالي والتحالف بوقف تعسفات «الوالي»

> عدن «الأيام» خاص

>
​ناشد أفراد أمن اللواء 31 مدرع بمنطقة بئر أحمد عدن عبر "الأيام" قيادة المجلس الانتقالي والتحالف العربي بوقف التعسفات التي تمارسها قيادة ألوية الحزام الأمني بحقهم منذ نحو عام.

وأوضح منتسبو اللواء البالغ عددهم أكثر من 100 فرد "بأن قائد ألوية الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي يرفض منذ أكثر من ثلاثة أشهر صرف رواتبهم في حين تم صرفها لكافة قوات الانتقالي".

وأتهم الجنود العميد الوالي باستهدافهم عنوة وقالوا "ما يقوم به الوالي يأتي في سياق مخطط لاستهدافهم وحدة أمن اللواء 31 مدرع التي يقودها عبدالعزيز العقربي، ويتولون مهمة حماية مقر اللواء منذ تحريره من يد مليشيات الحوثي عام 2015م".
وأشاروا إلى أن الوالي سبق وأوقف مرتباتهم ورفض صرفها قبل نحو 6 أشهر، إلا إن تدخل قيادة المجلس الانتقالي حال من عرقلته صرفها لكنه عاود الأسبوع الماضي تكرار الأمر.

وقال الأفراد "بأن الوالي اشترط هذه المرة منهم ترك مواقعهم والتحول إلى كتيبة تابعة له، مهددًا بفصل واستبدال من يرفض ذلك، وأكد بأن البديل جاهز".

وناشد منتسبو اللواء 31 مدرع رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي بوقف ما يتعرضون له من تعسفات من قبل الوالي، مؤكدين بأنها تسيئ إلى المجلس ولنضال أبناء الجنوب وحلمهم في تأسيس قوات جنوبية على أسس وطنية بعيدة عن المناطقية والحزبية.

وجاءت هذه المناشدة مع صرف راتب شهرين لقوات ألوية الحزام الأمني السبت الماضي.
وأكد أفراد أمن اللواء 31 بأنهم لم يتسلموا إلى اليوم راتب الشهرين الذي تم صرفه في نوفمبر العام الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى