​منتخب المنصورة فوق 40 عاماً يحرز بطولة أوفياء التلال

> عدن «الأيام» خاص :

>
 * خطف (فريق منتخب المنصورة) أمس السبت لقب بطولة أوفياء التلال للمخضرمين التي أقيمت على ملعب الهوكي في مديرية صيرة ، وبرعاية مدير عام مديرية صيرة د . محمود الجرادي .. جاء ذلك بعد الفوز على منتخب خورمكسر بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة .. وكان الشوط الأول قد تسيده منتخب المنصورة بالطول والعرض حيث حاول الوصول إلى المرمى بشتى الوسائل والطرق لكن دون جدوى ، وبالمقابل اكتفى منتخب خورمكسر بالهجمات المرتدة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني ارتفعت سخونة اللقاء ، حيث شهدت وقائعه محاولات هجومية لمنتخب خورمكسر الذي سيطر على مجرياته وسط توهان لاعبي منتخب المنصورة، ولكن لم يتم ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ، ويلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة منتخب المنصورة.

 * وعقب نهاية اللقاء قامت اللجنة المنظمة بمعية الضيوف بتكريم البطل والوصيف بكأسين ، كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة بجائزة ، كانت من نصيب لاعب منتخب المنصورة عمر البيتي، كما تم تكريم اللاعب هاني بن صالح لاعب منتخب المنصورة بجائزة هداف البطولة، وتم تكريم حارس مرمى منتخب خورمكسر علاء الجفري بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.


 * الجدير بالذكر أن البطولة أقيمت في إطار مساحة الوفاء التي يكنها محبو وعشاق الكرة التلالية للفقداء الذين ساهموا في حياتهم بمشاركة ومؤازرة التلال في كل مبارياته  وهم الفقيد (شيخ سميح رئيس رابطة التلال الأسبق) والفقيد (محمد الخباز) أحد أبرز مشجعي التلال في المدرجات و(محمد الجولحي) حارس مقر النادي ومرافق الفريق التلالي في جميع مبارياته .. كلمة شكر للإخوة منظمي البطولة وهم : محمد عبدي حمدوز (رئيساً للجنة) ، وزاهر فريد (نائب رئيس اللجنة) ، وعادل الشبري (المشرف العام) ، وحسين السقاف (المسؤول المالي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى