​فريق التجارة الألكترونية تتأهل للمرحلة الثانية من دوري المكلا

> المكلا«الأيام» خاص :

>
 * تأهل الفريق الكروي التابع لشركة التجارة الألكترونية اليمنية المحدودة إلى الدور الثاني من بطولة الدوري الرياضي الأول بساحل حضرموت الذي تشارك فيه عدد من منظمات المجتمع المدني والشركات التجارية ، ويرعاه مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، وتنفيذ مؤسسة متطوعون وتمويل من مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية التي تحتفل بذكرى تأسيسها الـ 15 .. وبلغت شركة التجارة الإلكترونية اليمنية المحدودة الدور الثاني للبطولة بفضل الفوز الذي حققه فريقها في ثالث مباريات البطولة على نظيره فريق مؤسسة صلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملاعب الستين المعشبة ، التي تحتضن جميع مباريات البطولة. 

 * إنتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم شركة التجارة بهدفين دون رد ، وهي نتيجة طبيعية لسيطرة الفريق واستحواذه على معظم فترات اللعب .. وقد سجل هدف السبق
قائد الفريق هارون عبد الله باهارون من علامة الجزاء .. وأضاف عبد الله أحمد العيدروس الهدف الثاني.

 * وفي الشوط الثاني سجلت أربعة أهداف تقاسمها الفريقان بالتساوي حيث بادر فريق الشركة بإضافة الهدف الثالث معززا تقدمه عن طريق لاعبه حسن زين بن عقيل، بعدها قلص فريق مؤسسة صلة الفارق بتسجيله هدفين متتاليين بواسطة محمد مدودي وسالم بامسلم ،  وعزز عبدالله أحمد العيدروس الهدف الرابع لفريقه .. وبهذا الفوز يتأهل فريق شركة التجارة الألكترونية اليمنية المحدودة إلى الدور الثاني ، حيث سيخوض مواجهته القادمة يوم الأربعاء 19 فبراير أمام الفريق الفائز من المباراة الرابعة التي ستجمع اليوم بين فريق جمعية الأمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم ومؤسسة العون.

 * المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي حضر هذه المباراة وقام بتسليم جائزة أفضل لاعب في المباراة ، التي منحت باستحقاق للاعب شركة التجارة عبدالله أحمد العيدروس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى