إب.. مقتل طفل ومواطن عبثا بالسلاح وانتحار عشريني

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> قتل طفل ورجل وأصيب آخران في حوادث بالسلاح في محافظة إب التي تشهد انهيارًا امنيًا منذ سنوات بينما أقدم شاب عشريني على الانتحار.

وذكرت تقارير إعلامية أمس الثلاثاء أن طفلًا قتل برصاص طفل آخر مسلح بقرية "ذي أعلم" بعزلة كحلان، بمديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب.

وأوضح سكان أن طفلًا يدعى محمد شمسان مطيع البحش 13 عامًا، أقدم على قتل الطفل محمد عبده مسعد البحش 14عامًا الذي كان بجواره أثناء عبثهما بالسلاح.

وتأتي هذه الحادثة، بعد أسابيع من حادثة مماثلة بذات المنطقة، حيث قتل شاب يدعى أحمد صالح البحش عن طريق الخطأ، برصاص صالح عبده البحش نجل مشرف جماعة الحوثي لمربع "كحلان" بمديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب.

وفي حادث آخر قتل وأصيب ثلاثة أشخاص بينهم طفل، برصاص مسلح في إحدى قرى مديرية بعدان شرقي محافظة إب.

وذكر مواطنون أن القتيل يدعى محمد محمد حسن الماطري والجريحين عمر خالد صالح الحضرمي 18 عامًا، وعدي عبده محمد ناجي الحداد 17 عامًا.

وتأتي هذه الحادثة التي لم تعرف ملابساتها بعد مقتل وإصابة خمسة أشخاص، خلال اليومين الماضيين، بعدد من البلدات والقرى في محافظة إب.

إلى ذلك أعلنت الشرطة أن شابًا يدعى (ح ك أ) أقدم على الانتحار أمس بمحافظة في مدينة إب، في ظروف وملابسات غامضة.

وذكرت مصادر الشرطة أن الشاب من أبناء مديرية العدين كان يعتزم السفر إلى السعودية، ويجري ترتيبات سفره واستكمال استخراج أوراق معاملاته من صنعاء، وعقب عودته، أقدم على الانتحار، دون معرفة الأسباب التي قادته إلى الحادثة.

وخلال يناير الماضي شهدت محافظة إب أكثر من سبع حالات انتحار، بعدد من مديريات المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى