​وفد إنساني من الاتحاد الأوروبي يصل العاصمة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​وصل إلى العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، وفد إنساني من دول الاتحاد الأوروبي كان استقبلهم في مطار عدن وكيل المحافظة محمد نصر شاذلي.

وسيلتقي الوفد الأوروبي بعدد من المسؤولين في الحكومة اليمنية والسلطة المحلية ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية، من أجل الاطّلاع على الاحتياجات الإنسانية وضمان الوصول الإنساني.

تكوّن الوفد من نائب المدير العام لدائرة عمليات العون الإنساني للمفوضية الأوربية د. ميخائيل كولر، ومديرة مكتب دائرة عمليات العون الإنساني لدى اليمن السيدة هيذر بلاك ويل، ومن السويد نائب المدير العام المسؤول عن الشؤون الإنسانية بوزارة الخارجية السويدية السيد كارل سكاو، ومسؤولة الملف اليمني بالخارجية السيدة سبيدار هادي، ومن سويسرا مدير مكتب العون الإنساني بوزارة الخارجية السويسرية السفير مانويل بيسلر، ومنسقة برنامج اليمن بالوكالة السويسرية للتنمية والتعاون السيدة سيمونت ترولر ألدريسي.

وكان في استقبال الوفد الإنساني، في مطار عدن الدولي، وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، الذي أكد أن الحكومة اليمنية برئاسة د. معين عبدالملك والسلطة المحلية بالعاصمة عدن تبذل جهودها الحثيثة في سبيل تذليل الصعاب أمام بعثات الأمم المتحدة وتسهيل مهامهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى