سحب قرعة بطولة شهداء ميناء الحاويات لكبار السن الثالثة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* عقدت اللجنة المنظمة لبطولة شهداء ميناء الحاويات بنسختها الثالثة في لعبة كرة القدم الخماسية للمؤسسات والدوائر الحكومية صباح أمس بقاعة شمسان اجتماعها الفني قبل إنطلاق البطولة بحضور مندوبي الفرق المشاركة في البطولة التي تنظم بدعم ورعاية شركة عدن لتطوير الموانئ وبإشراف لجنة منظمة مكونة من الكابتن سامح عوض، ونائبه الكابتن سامي عليوه والعضو سامر حسن .. وجرى في الاجتماع الذي اقيم بحضور مندوبي الفرق المشاركة (12) فريقا كروياً يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن للاعبين فوق سن ( 40 عاما) ،
مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالبطولة والوقوف على أهم المشكلات التي قد تواجه سير المنافسات ، بالإضافة إلى اجراء قرعة منافسات البطولة وتقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل .. وجاءت قرعة البطولة وتقسيم الفرق (12) إلى ثلاث مجموعات على النحو التالي :

المجموعة الأولى : شركة عدن لتطوير الموانىء وموسسة موانئ خليج عدن واتحاد الشرطة ومؤسسة الكهرباء .. المجموعة الثانية : شركة النفط ومؤسسة المياه والتعليم الفني وشركة الصوامع .. المجموعة الثالثة : التربية والتعليم وجامعة عدن والصحة ومصافي عدن.

* ومن المقرر أن تفتتح مباريات البطولة التي تستضيفها ملاعب فن سيتي بكريتر عصر الثلاثاء الموافق 1 مارس بلقاء يجمع شركتي (عدن لتطوير الموانىء ومؤسسة موانئ خليج عدن) ، ويلتقي يوم الاربعاء 2 مارس اتحاد الشرطة مع الكهرباء وتجدر الاشارة إلى أن تنظيم البطولة يأتي تخليداً وإحياء لذكرى شهداء ميناء الحاويات وهي لفتة طيبة من مدير شركة عدن لتطوير الموانئ الاخ عارف الشعيبي الذي بدوره قدم كل التسهيلات لتنظيم البطولة وحرص على أن تقام البطولة كتقليد سنوي ، خاصة بعد أن توجت منافسات النسختين الماضيتين بالنجاح وشهدت تنافسا قويا بين الفرق المشاركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى