فريقا المشرع والنور يكملان عقد المتأهلين إلى الدور الثاني

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * أكمل فريقا المشرع والنور عقد المتأهلين إلى الدور الثاني لدوري الصقور الأول لفئة الشباب 20 عاما لكرة القدم للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والحواري والهواة بمشاركة ثلاثين فريقاً كرويا من مديريات المحافظة وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى عشر مجموعات يتأهل الأول مباشره بالإضافة إلى أفضل سته فرق كأفضل ثاني إلى دور الستة عشر للدوري على كأس منتخب الناشئين لكرة القدم بدعم ورعاية شركة أبوعلي العامري للصرافة والتحويلات المالية ، وقد أقيمت المباراتين في آخر تصفيات الدور الأول بين فرق المجموعات العشر أسفرت النتائج على النحو التالي : تأهل فريق المشرع بعد تجاوزه نظيره فريق شباب الجوارح من ذي مسنام بضربات الترجيح 6 - 5 بعد تعادل الفريقين بهدفين، وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب النجم خالد محمد السعيدي من شباب الجوارح.

* وفي اللقاء الثاني خطف فريق النور بطاقة التأهل الأخيرة إلى الدور الثاني بعد تغلبه على فريق شباب الرومية بضربات الترجيح 4 - 3 بعد تعادل الفريقين بثلاثة أهداف .. كما نال المتألق محمد علي العروي من فريق الرومية جائزة أفضل لاعب في المباراة.

* وعلى هامش المباراة أقيمت عملية القرعة بين الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني الـ 16 لدوري الصقور الأول لكرة القدم بمنطقة العقلة بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء الذي سوف ينطلق يوم الثلاثاء القادم .. واسفرت نتائج القرعة على النحو التالي : اللقاء الأول فريق شباب مرتعة مع فريق النور .. واللقاء الثاني يلتقي فريقا شباب حجلان وشباب الموحد .. واللقاء الثالث شباب الصداقة يواجه فريق شباب الدحقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى