رفعت سمير يقود اتحاد الحصن إلى نهائي بطولة الفقيد القائد يسلم شروب

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

>
* سجل نجم منتخب الناشئين"رفعت سمير" هدفين ليساهم في عبور فريقه اتحاد الحصن الشعبي إلى نهائي بطولة الفقيد القائد العميد "يسلم سعيد الشروب" الكروية في نسختها الأولى بعد تغلب فريقه على فريق صرر عبر عثمان من الدرجاج (3 - 0) في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب نادي السد الرياضي في منطقة باتيس في ختام لقاءات الدور نصف النهائي من المسابقة التي نظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بإشراف إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وبدعم من مصنع إسمنت باتيس وقائد اللواء الثالث مشاه القائد أكرم الحنشي والتي أقيمت بمشاركة 33 فريقا شعبيا مثلوا مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. واستطاع نجم منتخب الناشئين ونادي جيل أبين رفعت سمير أن يقود منظومة الأداء الجميل والممتع لفريقه على حساب

فريق صرر عثمان الذي حاول بكل جهده قلب المعطيات دون جدوى بعد أن استطاع فريق اتحاد الحصن من الإمساك بزمام الأمور في مساحات الملعب وصنع الخطورة الدائمة على مرمى المنافس بفضل قوة الدفع الرباعي الهجومي المرعب بقيادة زكريا كداف والشحمة ومحسن العمودي ورفعت سمير الأمر الذي جعل وصولهم الى شباك المنافس في المتناول.. حيث أنهى الاتحاد الشوط الأول لصالحه بهدف عندما سدد رفعت سمير كرة قوية ارتطمت بجسم زميله العمودي ليغير اتجاه الكرة إلى الشباك ليتم احتساب الهدف بإسم العمودي من قبل الحكم مكسيم شوشو .. وفي الشوط الثاني عزز الاتحاد من تقدمه بإضافة هدفين متاليين حملا توقيع رفعت سمير الذي توج مجهوده الرائع بنيله جائزة أفضل لاعب في المباراة ومقدارها 10 آلاف ريال.

* وبهذا الفوز المستحق لاتحاد الحصن الذي ضرب موعدا ناريا مع فريق صقور اللكيدة من باتيس الذي انتزع بطاقة التأهل الأولى على حساب اتفاق جعار في المباراة النهائية لتحديد بطل النسخه الأولى من المسابقة والتي تقرر إقامتها عصر الاثنين.. حضر المباراة فاروق علي عبيد رئيس نادي السد واتحاد باتيس للفرق الشعبية واحمد منصور عقيل رئيس نادي الجيل الصاعد ونصر سعيد عاطف (زيدان) رئيس نادي سرار يافع وصالح مهدي نائب رئيس نادي التعاون وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى