إيفرتون يصطدم بالسيتي .. واليونايتد يستدرج واتفورد

> لندن «الأيام» ا . ف . ب :

> * يريد مانشستر سيتي استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه المفاجئ على أرضه أمام توتنهام (2 - 3) بطريقة دراماتيكية الأسبوع الماضي، عندما يحلّ ضيفا على إيفرتون اليوم السبت، في المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

* ونجح ليفربول الثاني في تقليص الفارق عن المان سيتي إلى 3 نقاط ، من خلال فوزه الساحق على ليدز يونايتد بسداسية نظيفة في مباراة مؤجلة منتصف الأسبوع، لتشتعل المنافسة بينهما مجددا، علما بأن الفارق كان قد بلغ 12 نقطة قبل فترة قصيرة .. ويذكر أن مانشستر سيتي سيستضيف ليفربول في مواجهة مصيرية في 10 أبريل المقبل .. ويستطيع سيتي الابتعاد بفارق 6 نقاط عن ليفربول في حال فوزه على إيفرتون، لأن الأخير سيكون منشغلا بنهائي كأس رابطة الأندية المحترفة ضد تشلسي غداً الأحد، على ملعب ويمبلي.

* ويأمل مانشستر يونايتد في مواصلة صحوته في الآونة الأخيرة وتحقيق فوزه الثالث تواليا في الدوري بعد تغلبه على برايتون (2 - 0) وليدز يونايتد (4 - 2)، وذلك عندما يستضيف واتفورد ، قبل دخوله سلسلة من المباريات الصعبة الشهر المقبل ضد جاره السيتي، وغريمه التقليدي ليفربول وبينهما مباراة الإياب ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

* وكان واتفورد قد تغلب على مانشستر يونايتد ذهابا 4 - 1مما أدى إلى إقالة مدربه السابق "النروجي أولي جونار سولسكاير" والإستعانة بخدمات الألماني رالف رانجنيك مؤقتا حتى نهاية الموسم الحالي .. ولم يخسر مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الألماني سوى مرة واحدة في الدوري، عندما سقط على أرضه أمام ولفرهامبتون.

* ويلتقي الجريحان ليدز يونايتد وتوتنهام في مباراة قد تؤدي نتيجتها إلى إقالة أو استقالة أحد المدربين ، الأرجنتيني مارسيلو بييلسا ، أو الإيطالي أنطونيو كونتي .. ومني ليدز صاحب المركز الـ 15 بهزيمتين قاسيتين الأولى أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد على أرضه (2 - 4) ثم أمام ليفربول (0 - 6) بعدها بـ 4 أيام.

* في المقابل ، خسر توتنهام صاحب المركز الـ 8 في 4 من مبارياته الـ 5 الأخيرة ، آخرها أمام بيرنلي في مباراة مؤجلة (0 - 1) ما دفع بكونتي للتلميح بإمكانية عدم الاستمرار على رأس الجهاز الفني لفريق شمال لندن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى