الثلاثاء تدشين بطولة شهداء ميناء الحاويات للمؤسسات والدوائر الحكومية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تدشن عصر الثلاثاء القادم الموافق ١ مارس منافسات بطولة شهداء ميناء الحاويات الكروية بنسختها الثالثة للمؤسسات والدوائر الحكومية بعدن للاعبين فوق سن 40 عاما والتي تنظم بمشاركة (12) ، بدعم ورعاية شركة عدن لتطوير الموانئ ، وبإشراف لجنة منظمة مكونة من : الكابتن سامح عوض ونائبه الكابتن سامي عليوه والعضو سامر حسن .. وتفتتح منافسات البطولة التي تأتي كتقليد سنوي تحرص شركة عدن لتطوير الموانئ على تنظيمها تخليداً وإحياءً لذكرى شهداء ميناء الحاويات، بلقاء يجمع فريقي عدن لتطوير الموانىء ومؤسسة موانئ خليج عدن ، وتستضيف مبارياتها ملاعب فن سيتي صيرة بمدينة كريتر بنظام الكل مع الكل.

* وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت مطلع الأسبوع الماضي اجتماعا بمندوبي الفرق المشاركة وجرت من خلاله إجراء عملية القرعة وتقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات جاءت على النحو التالي :

- المجموعة الأولى : شركة عدن لتطوير الموانىء وموسسة موانئ خليج عدن واتحاد الشرطة ومؤسسة الكهرباء

- المجموعة الثانية : شركة النفط ومؤسسة المياه والتعليم الفني وشركة الصوامع

- المجموعة الثالثة : التربية والتعليم وجامعة عدن والصحة ومصافي عدن.

* وأوضح الكابتن سامح عوض رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن البطولة التي ستقام بنسختها الثالثة يأتي تنظيمها كتقليد سنوي إحياء لذكرى شهداء ميناء الحاويات حيث ستشهد مشاركة 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية ، وتقام مبارياتها بنظام الكل مع الكل مضيفا أن اللجنة المنظمة للبطولة في طريقها إلى استكمال باقي الترتيبات والتجهيزات الخاصة بإنطلاق البطولة التي نتمنى أن تظهر بصورة مثالية ورائعة .. وقد قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشكر والتقدير للمدير التنفيذي لشركة عدن لتطويرالموانئ "الاخ عارف الشعيبي" لأنه قدم كل التسهيلات لتنظيم البطولة وحرص على أن تقام البطولة سنوياً ، كما شكر الإخوة : نائب المدير العام فضل قاسم الجحيلي وجميع أعضاء مجلس الادارة في شركة عدن لتطوير الموانئ .. داعيا الفرق المشاركة في البطولة إلى تسجيل الحضور المشرف والمشاركة الفاعلة للمساهمة في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى