قبائل ردفان تتداعى إلى عدن بسبب خطف أحد أبنائها

> عدن «الأيام» خاص

>
​أعلنت قوات الطوارئ والدعم الأمني لإدارة أمن العاصمة عدن، أمس، تمكنها من القبض على متهمين باختطاف الشاب أنور عبدالحكيم الحماطي من أمام منزله في مديرية المنصورة، الثلاثاء الماضي.

وبحسب المركز الإعلامي للقوات، ووفقا لبلاغ عملياتي من قوات الطوارئ والدعم الأمني حول حدوث جريمة اختطاف من قبل مجهولين، فقد أدت عملية البحث والتحري والاستدلال إلى معرفة هوية ومكان المتهمين لتتم مداهمتهم والقبض عليهم.
وأضاف المصدر أن هذه العملية الأمنية تمت بإشراف مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي، وبالتنسيق مع قوة مكافحة الإرهاب بقيادة اللواء الركن شلال علي شايع.

وأشار المصدر الأمني إلى أنهم فور القبض على المتهمين تم تحويلهما لمكافحة الإرهاب لاستكمال إجراءات التحقيق، مؤكدا أنهما اعترفا باختطاف الحماطي، حيث يجري تعقب بقية العصابة وتحديد مكان المختطف لإعادته إلى أهله.

وعقدت قبائل ردفان بمحافظة لحج، مساء أمس الجمعة، اجتماعا لتدارس الأمور بشأن قضية اختطاف أحد أبنائهم في عدن يدعى (أنور عبدالحكيم الحماطي)، وما حصل من اقتحام منزلهم في المنصورة.
وطالب الاجتماع وضع حد لعدد من القضايا والتصرفات التي يتعرض لها أبناء ردفان في عدن، مشيرة إلى أنهم سيواجهونها بالطرق التي تقررها القبائل.
وأكد المجتمعون أن قبائل ردفان سوف تنصف المظلوم إذا عجزت القوات الأمنية بعدن من ضبط الأمور والمذكور في القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى