محافظ المهرة يلتقي سفير إندونيسيا لدى اليمن

> الغيظة «الأيام» خاص:

> التقى محمد علي ياسر، محافظ المهرة، اليوم السبت، بمدينة الغيظة، سفير جمهورية إندونيسيا غير المقيم لدى اليمن، محمد ارزان جوهان.

واستعرض اللقاء أوجه التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها، وتسهيل إجراءات الجالية الإندونيسية ومنهم الطلاب الدارسين في اليمن وإمكانية نقلهم إلى المهرة باعتبارها محافظة آمنة ومستقرة وتقديم كافة التسهيلات، إضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بصفة عامة.

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بن ياسر، بالسفير الإندونيسي وزيارته للمحافظة، مؤكدًا على متانة العلاقات الأخوية التي تربط اليمن بإندونيسيا، واستعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات الممكنة للجالية الإندونيسية.

واستعرض المحافظ، الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتهريب، مشيدا بمواقف إندونيسيا الداعمة للحكومة الشرعية لإحلال السلام في اليمن.

من جانبه، قدم الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، لمحة عن المزايا الاستثمارية التي تتميز بها المهرة في مختلف المجالات، مرحبا بالاستثمارات والشركات الإندونيسية.

بدوره، ثمن السفير جوهان، جهود السلطة المحلية في الحفاظ على أمن المحافظة وجهودها في تحسين الخدمات وتوفيرها للمواطنين ، معبرا عن ارتياحه للحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها المهرة كمحافظة تمثل أنموذجاً في الأمن والسلام والتنمية ووجود الدولة بكافة مؤسساتها.

وفي ختام اللقاء قدم السفير الإندونيسي، دورع شكر وتقدير للمحافظ محمد علي ياسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى